رئيس التحرير
عصام كامل

رغم شفاء الشناوي.. علي لطفي مستمر في حراسة مرمى الأهلي أمام سموحة

على لطفي
على لطفي
استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاستمرار بالدفع بعلى لطفى حارس مرمى الفريق الأحمر في مباراة سموحة القادمة، وذلك رغم تعافي حارس الفريق الأحمر الأساسي محمد الشناوي من فيروس كورونا الوبائي.



تألق علي لطفي وإراحة الشناوي



وياتي قرار موسيمانى باستمرار الدفع بحارس إنبي السابق علي لطفى في مباراة سموحة المقبلة بعد تألقه في مباراة الزمالك بالأمس التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في القمه رقم 121 التي جمعت الفريقين في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.


ونجح علي لطفي في التصدي لركلة جزاء من أمام محمود علاء مدافع الزمالك في مباراة الأمس حافظت على خروج الأهلى بنقاط المباراة الثلاثه فى مباراة القمة أمس.



ويرغب موسيماني فى اراحة محمد الشناوي الذى تعافى اليوم من إصابته بفيروس كورونا الوبائى، وذلك حرصا على سلامة الحارس الدولى خلال الفترة المقبلة، خاصه أنه يعاني من ضغط المباريات في المرحله الأخيرة سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطني.


سلبية مسحة محمد الشناوي



وأعلن الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية للنادي الأهلي سلبية المسحة الطبية التي أجراها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مساء أمس.


وقال الدكتور محمد شوقي إن اللاعب أصبح جاهزا للمشاركة في تدريبات الفريق والعودة للمباريات بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا الذي منعه من المشاركة في مباراة الزمالك أمس والتي فاز بها الأهلي بهدفين لهدف أحرزهم محمد شريف للأهلي وشيكا بالا للزمالك.


موعد مباراة الأهلي وسموحة المقبلة


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندرى مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجوله الحاديه عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موقف الأهلى وسموحة في جدول ترتيب الدوري




يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطه بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطه.

الجريدة الرسمية