رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. إقالة ضياء السيد وعودة هيثم شعبان لقيادة سيراميكا كليوباترا

ضياء السيد
ضياء السيد
Advertisements
قرر مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين، تعيين هيثم شعبان مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وتوجيه الشكر للكابتن ضياء السيد، وجهازه المعاون على الفترة التي تحملوا فيها مقاليد المسئولية، بإخلاص وتفانٍ، في المرحلة الماضية من عمر مسابقة الدوري العام.



ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد ٣٣ نقطة، من ٢٧ مباراة، فاز في ٧ مباريات، وتعادل في ١٢ مباراة، وخسر ٨ مباريات، سجل مهاجموه ٣٥ هدفًا، واهتزت شباكه بمثلها.


صالح جمعة
من جانب آخر، أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الفحص المبدئي للاعب صالح جمعة، يشير إلى تعرضه لإصابة بقطع في وتر أكيلس.


وسقط صالح جمعة، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، من دون أي تدخل خلال ودية سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الطلائع بهدفين مقابل هدف واحد.


وأثبت الفحص الظاهري تعرضه لقطع في وتر أكيلس، وتم نقله على الفور إلى أحد مراكز الأشعة الطبية في التجمع الخامس، لفحص اللاعب والتعرف على ملابسات الإصابة.


وقال الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي: إن مدة غياب صالح جمعة تستغرق من ٩:٦ أشهر، حسب ما سوف تحدده الآشعة، وقدرته على الاستجابة للبرنامج العلاجي والتأهيلي المنتظر وضعه خلال الساعات المقبلة


شريف دابو

تعرض شريف دابو لاعب وسط سيراميكا كليوباترا لإصابه في الكاحل الأيسر، بعد ١٥ دقيقة من المباراة الودية التى خاضها الفريق مساء اليوم أمام طلائع الجيش والتى أنتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد. وقال الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن التشخيص المبدئي لإصابة دابو يشير إلى تعرضه لالتواء في الكاحل، يغيب على إثره من ١٤:١٠ يومًا .
ويخضع "دابو" لآشعة من أجل الأطمئنان عليه، وتحديد توقيت عودته لصفوف سيراميكا كليوباترا، في المرحلة المقبلة. ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا للعودة من جديد لمباريات الدوري الممتاز خلال الفترة القادمة، بخوض مباريات ودية استعدادا لمباراة الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية