رئيس التحرير
عصام كامل

رسائل موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة المقاصة

فرحة الأهلي بكأس
فرحة الأهلي بكأس مصر
عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي فريقه قبل مواجهة مصر المقاصة المقرر لها اليوم الأحد فى الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.


موسيماني أكد للاعبين على ضرورة إغلاق صفحة الإحتفالات بالثلاثية «الدوري – كأس مصر – دوري أبطال أفريقيا» مؤكدًا لهم على أن الأمر انتهى وأن الجميع مطالب بالتركيز فى منافسات الدوري التى تنطلق غدًا مشددًا لهم بالحرف «علينا إيقاف الاحتفالات».

المدير الفني للأهلي أكد للاعبين أيضا أن الاحتفالات المستمرة على صفحات التواصل الاجتماعي مع الثلاثية يجب ان تتوقف تماما وأن يلمس الجميع انتهاء الحديث عن الثلاثية وبدء التفكير فى المرحلة المهمة المقبلة التى تشهد انطلاقة رحلة الدفاع عن اللقب المحلي ونظيره الأفريقي.

وقال موسيماني لـ"اللاعبين": أى نتيجة سلبية فى المباريات المقبلة بالدوري لن تكون مقبولة وتحديدا على الصعيد الجماهيري، مؤكدًا لهم الجميع ينتظر منا أن نواصل الانتصارات وأى أمر آخر لن يكون مقبولا من جانبهم وسيدخلنا فى مرحلة لا نرغب فى التواجد بها قبل فترة ليست بالبعيدة من منافسات السوبر الأفريقى وكأس العالم للأندية.

رغبة موسيماني اتفقت مع تطلعات الفريق حيث أكد أكثر من لاعب أن المبالغة فى الاحتفالات لن تكون فى صالح الفريق وأن الحديث عن الثلاثية يجب أن يتوقف من أجل استعادة تركيز الجميع قبل منافسات الدوري وبطولة أفريقيا فى نسختها الجديدة.
الجريدة الرسمية