Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسائل عيد الفطر تكشف ملامح خريطة انتخابات مجلس إدارة الزمالك | صور

رياضة مقر نادي الزمالك
مقر نادي الزمالك

سامية شكري

استغل عدد من أعضاء نادي الزمالك قدوم عيد الفطر المبارك في التواصل مع أعضاء النادي في هذه الفترة من خلال رسائل التهنئة بالعيد وذلك تمهيدا لخوض انتخابات مجلس الإدارة المقبلة .


هاني العتال يتواصل مع الأعضاء 
وحرص هاني العتال نائب رئيس النادي السابق على إرسال التهاني لأعضاء النادي مثلما يفعل في كل مناسبة .

وكان هاني العتال دخل في مشكلات مع المجلس المجمد السابق وتم شطب عضويته ومنعه من دخول النادي وبعد الحصول على أحكام قضائية استعاد العضوية من خلال اللجنة التي تدير النادي حاليا .



هاني شكري والانتخابات 
أيضا عاد المهندس هاني شكري عضو المجلس السابق للظهور من جديد من خلال إرسال التهاني لأعضاء النادي بمناسبة العيد، حيث يتردد بأن شكري مرشح للتواجد في منصب داخل النادي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ترشحه في الانتخابات المقبلة .

وعادت أيضا عضوية هاني شكري المشطوبة من المجلس المجمد السابق بعد الحصول على أحكام قضائية .




محمد الماوي والموقف الجديد
وظهر أيضا في الصورة رجل الأعمال محمد الماوي بإرسال التهاني لأعضاء النادي عبر الرسائل وهو ما يرجح خوضه الانتخابات المقبلة إذ يحاول التعامل والتعاون مع الجميع داخل وخارج النادي دون أن يحدد موقفه بشكل حاسم من المجلس المجمد السابق .




عبد العزيز وانتخابات الزمالك  
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق أنه لم يحدد موقفه النهائي حتى الآن من خوض انتخابات مجلس إدارة الزمالك المقبلة على منصب الرئيس  وأكد أن قراره النهائي بخوض انتخابات الزمالك أو اتحاد الكرة لم يتم حسمه بشكل نهائي .


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements