Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رئيس نادي سموحة يهدد بالانسحاب من الدوري.. اعرف السبب

رياضة فرج عامر
فرج عامر رئيس نادي سموحة

يوسف شعبان

قال محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة، إن حكم مباراة فريقه أمام الجونة التى أقيمت اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، تغاضي عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لفريقه.

وانتهت مباراة الجونة أمام سموحة والتى أقيمت اليوم باستاد خالد بشارة فى الجونة، بالتعادل 2/ 2 في لقاء شهد 3 ركلات جزاء.

إرحمنا ما تفضحناش

وكتب فرج عامر على حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "الفار نادى على الحكم وقالة ارحمنا فى ضربة جزاء ما تفضحناش فرج عامر أيده تقيلة ( الكلام دة حصل بالحرف الواحد) واتحسبت ضربة الجزاء وتعادل سموحة، ده التعادل العاشر، 6 من التحكيم واربعة من لعب".

وأضاف رئيس سموحة: "الحكم يطنش ضربةً جزاء لنادى سموحة واضحة للاعمى فى الدقيقة ٨٤ بل بالعمس حسبها لمسة يد على اسلام جمال".

ندرس الإنسحاب

وأوضح فرج عامر: "نفكر جديا في الانسحاب من الدوري العام بعد فضيحة التحكيم التي تحدث في الجونة الآن بعد تقدم سموحة بهدف واحتساب 15 ضربة ركنية لصالح سموحة وسيطرة تامة من سموحة الحكم يحسب ضربتي جزاء مضحكتين على سموحة ليتقدم الجونة بهدفين لهدف لسموحة".



هدفا الشوط الأول



تقدم مصطفى فتحي لفريق سموحة في الدقيقة ١١ من المباراة وتعادل عمر السعيد للجنة في الدقيقة ٣٣ من المباراة.

هدف الشوط الثاني 
وأحرز عمر السعيد الهدف الثاني للجونة من ضربة جزاء في الشوط الثاني ثم تعادل مصطفي فتحي في الدقيقة 90.

آخر ظهور للفريقين

وفي آخر ظهور للفريقين قبل مباراة اليوم، تعادل فريق الجونة مع بيراميدز في آخر ظهور له بالدوري بهدف لكل فريق بالجولة فيما تعادل سموحة مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ترتيب الفريقين 

يحتل الجونة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعها من 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر مثلها وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 19 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل فى 10 وخسر لقاءً وسجل لاعبوه 17 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا، ومازال لديه لقاء مؤجل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements