Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رئيس المقاصة يبحث مع إيهاب جلال واللاعبين حل مشاكل الفريق | صور

رياضة FB_IMG_1593522095877
اجتماع رئيس المقاصة واللاعبين

صفاء كامل

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة جلسة اليوم مع لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق قبل استئناف التدريبات استعدادا لعودة الدوري الممتاز. 

 

و طالب عبد السلام اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن خلال فترة الإعداد التي سيخوضها الفريق استعدادا للعودة لمباريات الدوري، للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية بما يضمن تحقيق الانتصارات في الدوري والصعود بالفريق إلى مركز متقدم بجدول الدوري.


 

وأكد عبد السلام ثقته في الجهاز الفني ودعمه الكامل للمدير الفني إيهاب جلال، خصوصا أنه سبق وحقق مع الفريق العديد من النجاحات. 


وخلال الجلسة طالب عبد السلام اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق بالالتزام الكامل خلال التدريبات بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. 






وأجرى لاعبو فريق الكرة بنادي مصر المقاصة المسحة الطبية الثانية الخاصة بالكشف المبكر عن الإصابة بفيروس كورونا أمس الاثنين، وذلك تمهيدا لعودة تدريبات الفريق.


وحضر جميع لاعبي المقاصة عملية أخذ المسحات التي تمت في الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، تحت إشراف اللجنة الطبية التابعة لاتحاد الكرة.


 




وشمل أخذ المسحات كذلك أعضاء الجهاز الفني لفريق المقاصة بقيادة إيهاب جلال، وجميع أفراد الجهازين الطبي والإداري للفريق.

وحرص وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على متابعة إجراءات سحب المسحات للاعبي المقاصة والجهاز الفني، وكان في استقباله وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements