Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حكام مباراتي اليوم الأحد بالدوري الممتاز

رياضة received_1336850816652910-780x470
الحكم أحمد جمال

يوسف شعبان

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباراتي الأحد بالجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، على النحو التالي:

وادي دجلة والجونة
عبد العزيز السيد "حكم ساحة" - السيد حسن "مساعد أول" - محمد أبو رحاب "مساعد ثان" - محمد الجرايحي "حكم رابع" - محمود ناصف "حكم فيديو" - صبري إبراهيم "مساعد حكم فيديو".

إنبي والبنك الأهلي
أحمد جمال "حكم ساحة" - خالد حسام "مساعد أول" - كريم يونس "مساعد ثان" - عبد الله عكاشة "حكم رابع" - محمد عباس قابيل "حكم فيديو" - عاطف حسين "مساعد حكم فيديو".

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا فى ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، يؤكد فيه على ثقة مسئولي الاتحاد في الحكام المصريين سواء الدوليين أو غيرهم من حكام الدرجة الأولى، الذين يديرون مباريات الدوري المصري. 

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم تقديره للنقد بشكل عام وهو ما جعل أعضاءه يتحملون بصدر رحب ما يتعرضون له يوميًا من موجات وصلت إلى حد الهجوم غير المبرر في بعض الأحيان، وذلك منذ أن تولت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد مسئولياتها، ملتزمة الصمت حيال ذلك، إلا أنه في الوقت نفسه لا يمكن أن تسمح اللجنة باستمرار ما يتعرض له التحكيم المصري لهذا الكم من التشويه المتعمد بعد كل مباراة، وهذا الكم من اختلاق الأخبار والادعاءات غير الصحيحة التي تنال الحكام المصريين.

ويهم الاتحاد المصري في هذا المقام أن يؤكد ثقته في التحكيم المصري الذي يعد الأعرق والأفضل على مستوى القارة الأفريقية، ويمتلك ذخيرة من الحكام الأكفاء سواء من الدوليين وغير الدوليين.

ويدعو الاتحاد المصري جميع العاملين في الوسط الكروي التحلي بالموضوعية لدى تناولهم شئون التحكيم بعيدا عما تجرفهم إليه المنافسات الرياضية، وأن يبقوا أحد عناصر الدعم الرئيسية لهذا العنصر المهم في العملية الكروية، وأن يضع الجميع في اعتباره أيضًا أن أخطاء التحكيم في العالم أجمع ستظل جزءًا من لعبة كرة القدم مهما اتسعت مساحة الاستعانة بالتقنيات الحديثة.

كما يناشد الاتحاد المصري لكرة القدم الإعلام الرياضي على وجه الخصوص الاستمرار في دعم الحكام المصريين كما اعتدنا منه والتمسك بمصداقيته التي تميزه والتأكد من صحة الأخبار التي تتناولهم عقب كل مباراة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements