Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسين السيد: "عقد شيكابالا مع المجلس السابق معقد وكان بيدفع من جيبه مش بياخد"

رياضة محمود عبدالرازق شيكابالا
شيكابالا

صفاء كامل

قال حسين السيد، نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق، إن الإدارة نجحت في تمديد عقود الرباعي أوباما وشيكابالا وفتوح وجنش لأنهم أعمدة رئيسية بالفريق.

وأضاف في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد، أن شيكابالا كان يدفع مبالغ مالية وغرامات أكثر مما يتقاضاه سنويا في الزمالك.

وتابع: "شيكابالا وقع معه عندما كان في اللجنة التنفيذية للزمالك في الفترة الماضية على بياض دون وجود وكيل وأثبت أنه رمز زملكاوي كبير".

وتابع: "عقد شيكابالا القديم مع الزمالك كان معقد واللاعب كان يدفع من جيبه سنويا".

باتشيكو وقمة الدوري
أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على الجونة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال باتشيكو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "في البداية أوجه الشكر لمسئولي ملعب بتروسبورت وكان هناك تحسن ملحوظ في أرضية الملعب، والحديث عن صدارة الدوري أمر مبكر، لأن الدوري ما زال طويلاً وأمامنا مواجهات قوية، وكل فريق يرغب في تحقيق الفوز على الزمالك".

وأضاف المدير الفني للزمالك: "يهنئ لاعبينا على الفوز أمام الجونة، وكانت مباراة صعبة لأنه فريق لم يخسر أي مباراة حتى اليوم، لاعبينا قدموا مباراة جيدة دفاعيًا وهجوميًا، والجونة حاول بشتى الطرق للتعادل لكنه لم يستطيع".

وتابع حديثه: "الجونة كان عندها استحواذ أكثر لكن كنا منظمين، وبتحدث عن جميع الخطوط وليس الدفاع أو الهجوم فقط، بنفكر ماتش بماتش ولسه بدرى على تحديد المتصدر، وكل مباراة ستكون صعبة، وفتح باب الانتقالات بيأثر على اللاعبين وتركيزهم".

هدف رائع 
وأحرز يوسف أوباما الهدف الأول للزمالك بالدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وأضاع بن شرقي هدف من انفراد تام في الدقيقة الثامنة، وهدد الزمالك مرمى الجونة بأكثر من محاولة لتعزيز الهدف فيما لعب الجونة على الهجمة المرتدة.

بهذه النتيجة تصدر الزمالك قمة جدول الدوري بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات حيث حقق الفريق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولم يتعرض لأي خسارة في الدوري حتى الآن، وأحرز لاعبوه 12 هدفا واستقبل مرماه هدفين فقط ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الأهلي.

بينما تجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة أبقت عليه في المركز الثالث في جدول الترتيب جمعها من 8 مباريات، حيث حقق الفريق الساحلي الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة اليوم أمام الزمالك، وأحرز لاعبوه 8 أهداف واستقبل مرماه 3 أهداف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements