رئيس التحرير
عصام كامل

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة طلائع الجيش وسموحة

الجهاز الفني للمنتخب
الجهاز الفني للمنتخب الوطني

تواجد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري في مقصورة إستاد جهاز الرياضة العسكري لحضور مباراة طلائع الجيش وسموحة في إطار منافسات الدوري الممتاز.  



وتواجد مع المدير الفني أعضاء جهازه الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب الحراس وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال، ويأتي ذلك ضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل.

ويستعد المنتخب لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الرابعة والخامسة في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.


وأعرب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن سعادته بالمستوى المتميز الذي قدمه محمد هاني ظهير أيمن فريق الكرة بالنادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان مصدر في الجهاز الفني، أشار إلى أن البدري كان يراقب محمد هاني خلال مشاركته في مونديال الأندية، كونه يمثل إحدى الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب الوطني في مركز الظهير الأيمن، خاصة أن اللاعب عائد لتوه من الإصابة، وكان بعيدا عن مستواه خلال مباريات فريقه الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أن المستوى الفني والبدني الذي ظهر عليه اللاعب أمام بايرن ميونخ ترك ارتياحاً كبيرا داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، الذي تنتظره مواجهتين رسميتين أمام جزر القمر وكينيا الشهر المقبل، فى ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار التي تستضيفها الكاميرون فى يناير من العام المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي جزر القمر وكينيا خلال الأجندة الدولية للفيفا في الفترة من 22 إلى 30 مارس المقبلين، حيث يستضيف جزر القمر بإستاد القاهرة في مباراة الجولة الخامسة، قبل أن يتوجه بعدها مباشرة لمواجهة نظيره الكيني في العاصمة نيروبي في لقاء الجولة الأخيرة بالتصفيات.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية برصيد ثماني نقاط، يشاركه منتخب جزر القمر صدارة المجموعة ولكن منتخبنا يتفوق في فارق الأهداف.

ويحتاج منتخب مصر إلى حصد نقطة واحدة خلال مواجهتي جزر القمر وكينيا في الجولتين الختاميتين في التصفيات، لضمان التأهل رسمياً لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تستضيفها الكاميرون فى يناير من العام المقبل 2022.

وكانت الأيام الماضية حملت العديد من الأخبار السارة للجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعدما حقق مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني بداية جيدة مع فريقه الجديد جالاتا سراي التركي وتسجيله هدفين فى أول مباراتين له مع الفريق، إلى جانب تألق العديد من اللاعبين الذي يمثلون الهكيل الأساسي في تشكيلة الفراعنة.

الجريدة الرسمية