Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جهاد جريشة يكشف تفاصيل إلغاء هدف الأهلي في مرمى بيراميدز

رياضة الحكم الدولي جهاد جريشة
جهاد جريشة

سامية شكري

قدم الحكم جهاد جريشة، تقريره بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز والتي أدارها أمس الثلاثاء، في الجولة العاشرة من الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ذكر  جهاد جريشة في تقريره أنه استشار  طارق مجدي حكم الفيديو في المباراة عن صحة هدف الأهلي في مرمى بيراميدز ليؤكد الأخير أن اللعبة خطأ من والتر بواليا ولم يتم احتسابها كهدف صحيح.

وسجل الأهلي هدفاً لكن ألغي بداعي وجود خطأ على والتر بواليا ضد شريف إكرامي حارس.


وكتب جريشة في تقريره أنه أطلق صافرته واحتسب الخطأ، وفي هذه الحالة لا يصح أن يتدخل ويرى اللعبة عن طريق الفار، إلا أنه استشار طارق مجدي ليؤكد أن الكرة خطأ ضد والتر بواليا .

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره المغلق اليوم الأربعاء عقب خوض المران الصباحي وذلك استعدادا لرحلة قطر التي تشهد المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي مرانه في الحادية عشر صباحا حيث يخضع اللاعبون لمسحة طبية ويدخل بعدها الفريق معسكر مغلق حتى موعد السفر إلى قطر.

وتترقب جماهير الأهلي، المباراة المقبلة والتي تأتي في ربع نهائي مونديال الأندية، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويواجه الأهلي فريق الدحيل القطري في السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة، يوم 4 فبراير المقبل، في مستهل مباريات الفريقين بالبطولة  كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي والدحيل على ستاد المدينة التعليمية، والفائز من المباراة يواجه بايرن ميونخ الألماني يوم 8 فبراير في مباراة نصف النهائي بالبطولة.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الجمعة المقبل على متن طائرة خاصة القاهرة، متوجها للعاصمة القطرية الدوحة للاستعداد للمباراة الأولى للأهلي في مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في المونديال بصفته بطل أفريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.

ويخضع لاعبو الأهلي اليوم الأربعاء لمسحة كورونا، كما يخضعوا لمسحة أخرى عقب الوصول للدوحة.

كما يخضع محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، لأشعة لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق، بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية، وفي حال طول مدة غياب هاني، سيقوم الجهاز الفني للأهلي بإستبداله بلاعب من القائمة الإحتياطية بمونديال الأندية.

وأدار مباراة الأهلي وبيراميدز
حكم ساحة : جهاد جريشة.

حكم مساعد أول: سمير جمال.
حكم مساعد ثاني : أحمد توفيق.

حكم رابع : عبد العزيز السيد.

حكم فيديو : طارق مجدي.

حكم مساعد فيديو : مصطفي الشهدي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements