Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جهاد جريشة عن تصريحات سيد عبد الحفيظ: افتراء وأطالب الاتحاد بالتدخل

رياضة 824241_0
جهاد جريشة

سامية شكري

طالب جهاد جريشة الحكم الدولي، اتحاد الكرة بالرد على تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي.


وصرح سيد عبد الحفيظ عقب فوز غزل المحلة أمام الأهلي: همسح نمرة جهاد جريشة من على موبايلي، كل ما يغلط ألاقيه بيتصل بيا ويعتذر لي، إزاي حكم قاد مباريات في كأس العالم وفي 7 بطولات لأمم أفريقيا ويحتسب ركلة جزاء زي بتاعت امبارح دي.

وصرح جهاد جريشة، في تصريحات خاصة: كل ما قاله سيد عبدالحفيظ كذب وافتراء ولم أتواصل معه نهائيًا، ولم أعتذر لأي مسؤول بأي فريق، هذا كذب وافتراء، لم يحدث.

غرامات على لاعبي الأهلي 
ووقع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غرامات على لاعبي الفريق، بعد الخسارة أمام غزل المحلة بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على إستاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه كما يتم صرف مكافآت للاعبين بعد الفوز بالبطولات يتم توقيع غرامات مغلظة عليهم بعد خسارة المباريات خاصة، وأن الفريق تلقى هزيمتين أمام غزل المحلة وسموحة وتعادل أمام الجونة.

وفقد النادي الأهلي 14 نقطة بعد خوض 17 مباراة بعد التعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين، بينما فاز في 11 مباراة.

ومن جهة أخرى استقبل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف رقم 12 هذا الموسم بمرمى الفريق الأحمر أمام غزل المحلة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements