رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جماهير الإسماعيلي تحتفل بفوز فريقها على المحلة بين السماء والأرض | صور

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي تحتفل بفوز فريقها على المحلة بثلاثية
Advertisements
شهدت المنازل المجاورة لإستاد الإسماعيلية قيام عدد من جماهير قلعة الدراويش بالاحتفال بفوز فريقها على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بإستاد الإسماعيلية.


وحرصت جماهير الإسماعيلي على التواجد مبكرا أعلى أسطح المنازل، وذلك لمشاهدة مباراة فريقها أمام المحلة بعد التشديدات الأمنية التي شهدها محيط استاد الإسماعيلية قبل المباراة.

وحرصت جماهير الإسماعيلي التي تواجدت أعلى أسطح المنازل على الهتاف للاعبين والجهاز الفني عقب نهاية المباراة لتشجيعهم على الأداء الرجولي أمام غزل المحلة.





وحرص عدد من لاعبي الإسماعيلي على الذهاب للجماهير أعلى أسطح المنازل المجاورة للإستاد وذلك لرد تحيتهم عقب نهاية المباراة بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.






إصابة حارس المحلة قبل انطلاق مباراة الإسماعيلي

وشهدت انطلاقة مباراة الإسماعيلي والمحلة والتي تقام بإستاد الإسماعيلية قيام الدكتور محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات بعلاج محمود رضا حارس مرمى الفريق المحلاوي وذلك بعد إصابته في الإحماء قبل المباراة.

ورفض محمود رضا الخروج من القائمة الأساسية الخاصة بالمباراة مفضلا استكمال المباراة مع علاج الجزء المصاب في يد اللاعب .

وقام عمرو شعبان حارس المرمى الاحتياطي بإجراء الإحماء قبل انطلاقة المباراة تحسبا لعدم قدرة محمود رضا علي بدء المباراة قبل أن يقرر محمود رضا بدء المباراة رغم إصابته في يده اليسرى اثناء عملية الإحماء.

غزل المحلة يصل إلى إستاد الاسماعيلية مبكرا استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

وشهد إستاد الإسماعيلية والذي يستضيف مباراة الاسماعيلي والمحلة وصول فريق غزل المحلة لأرضية الإستاد مبكرا وذلك استعدادا لمباراة الفريقين.

وحرص لاعبي المحلة وجهازهم الفني على تفقد ارضية استاد الإسماعيلية قبل بداية المباراة في الوقت الذي حرص فيه خالد عيد المدير الفني للمحلة علي عقد جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم.
 
كما حرص المهندس علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة علي عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني صباح اليوم طالبهم فيها بتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم وذلك من اجل اسعاد الجماهير المحلاوية التي تشتاق لرؤية الفريق منتصرا خلال مباريات الدوري .

غلوش ومحمود صلاح مفاجأة خالد عيد في قائمة المحلة أمام الإسماعيلي.

واستقر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة علي قائمة الفريق التي سافرت  للإسماعيلية للمبيت بها استعدادا لمباراة الإسماعيلي التي أقيمت في  الخامسة من مساء اليوم بإستاد الإسماعيلية.

وشهدت قائمة المحلة لمباراة الإسماعيلي عودة عمرو شعبان لحراسة المرمى بعد غيابه علي مدار المباريات الثلاث الاخيرة في الوقت الذي قرر فيه خالد عيد المدير الفني للفريق دخول الثنائي محمود صلاح ومحمد غلوش للقائمة وذلك بعد تألقهما في المباريات الودية للفريق خلال الفترة الأخيرة.

وضمت قائمة المحلة كلا من محمود رضا ، عمرو شعبان ،محمد فتح الله كمتشو ، محمود علاء  جلال العقدة ، محمد سامي ، هشام بلحة ، اشرف سيد ، اسلام فؤاد ،فتحي مبروك ، خالد الاخميمي ، يحيي حامد ، احمد حسن ، احمد الشيخ ، بسام ماهر ، معتز محب ، احمد عادل ، محمد غلوش ، محمود صلاح ، محمد عبدالقادر ، احمد الندري ، عبده يحيى.  
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية