رئيس التحرير
عصام كامل

جلسة بين أشرف بن شرقي وإدارة الزمالك لحسم المستحقات المتأخرة

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، حرصت على الاجتماع مع المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب فريق الكرة، من أجل إنهاء أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.


وأكد المصدر أن إدارة الابيض اجتمعت مع بن شرقي  والذي ظهر غاضبا، وتلقى وعدا بإنهاء الأزمة خلال الساعات المقبلة مع تحويل المستحقات إلى حسابه البنكي.

 سلبية مسحة اللاعبين
وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الاتحاد السكندري.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك استقر على إراحة اللاعب أحمد سيد زيزو، وعدم مشاركته من بداية مباراة الاتحاد السكندري.

وأكد المصدر أن سبب إراحة زيزو يرجع إلى المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب وطالبه بالعودة لمستواه مرة أخرى والتركيز في الملعب فقط وعدم الانشغال بأي شيء خاصة وأن مستواه تغيير كثيرا، والفريق يحتاجه خلال المباريات المقبلة، وعليه بذل أقصى جهد من أجل العودة، لاسيما وأنه كان أحد نجوم الفريق ونجح في الوصول مع الفريق الأبيض الى نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

ويأمل الفريق الأبيض في عودة الانتصارات مرة أخرى، بعد الهزيمة المفاجئة في الجولة الماضية على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، على ملعب المحلة، وعدم ظهور اللاعبين بالشكل اللائق. 

ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب 10 مباريات، فاز في سبع مباريات على حساب المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة ومصر للمقاصة وتعادل مباراتين أمام بيراميدز بهدف لمثله في الجولة الثانية وتعادل سلبيا مع أسوان بالجولة التاسعة، وخسر أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للمسابقة، ويتبقى للفريق الأبيض لقاء مؤجل أمام غريمه التقليدي الأهلي من الجولة الرابعة لم يتحدد موعده بعد.
الجريدة الرسمية