رئيس التحرير
عصام كامل

توقف مفاوضات الإنتاج الحربي مع الحضري لتدريب حراس مرمى الفريق

عصام الحضري
عصام الحضري

أغلقت إدارة الإنتاج الحربي، برئاسة أشرف عامر، صفحة المفاوضات مع عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، بشأن توليه تدريب حراسة مرمى فريق الإنتاج بالجهاز المعاون لحمادة صدقي.



وصرح مصدر داخل الفريق، أن إدارة النادي عقدت جلسة مع عصام الحضري بشأن الاتفاق النهائي على تدريب حراسة المرمى، ولكن الإدارة أغلقت صفحة إتمام التعاقد معه بسبب مغالاته في مطالبه المادية للموافقة على تولي مهمة التدريب.

وتسعى إدارة الإنتاج الحربي حالياً إلى ايجاد البديل لتدريب حراسة المرمى.

وأكد أشرف عامر رئيس الإنتاج الحربي أن الحضري كان من أوليات فريق الإنتاج لتدريب حراس المرمى .




وعقد حمادة صدقى المدير الفني الجديد للإنتاج الحربي، جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بفتح صفحة جديدة مع بطولة الدوري لتدشين خطة انتشال الفريق من مراكز القاع بجدول المسابقة عن طريق التركيز في المباريات المقبلة بداية من مواجهة طلائع الجيش.

وشدد على أن الالتزام والتألق في التدريبات سيكون سلاح أي لاعب لحجز مكان أساسي بتشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووقع حمادة صدقى نجم الأهلي الأسبق على عقود تدريب الإنتاج الحربي لمدة موسماً ونصف الموسم في حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة بالفريق خلفاً لمختار مختار الذي رحل عن منصبه.

ويضم جهاز حمادة صدقي كل من محمد جودة مدرب عام وكريم حلمي مخطط أحمال فيما سيتم تعيين مدرب حراس مرمى في وقت لاحق.

ويحتل الإنتاج الحربي حالياً المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط حيث لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 2 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 16 هدفاً.
 
ويستعد الإنتاج الحربي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثانية والنصف ظهر الجمعة المقبلة على استاد جهاز الرياضة العسكري بالجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وطلب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، من إدارة النادي الرحيل عن تدريب الفريق، وموافقة الإدارة عليه، وتعيين حمادة صدقي مديراً فنياً للفريق خلفاً له.

وإجمالا خاض مختار مختار مع الإنتاج الحربي 118 مباراة فاز في 33 لقاء وتعادل 42 وخسر 43 مباراة، وسجل الإنتاج تحت قيادته 122 هدفاً وتلقت شباكه 143 هدفاً.

الجريدة الرسمية