رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل آخر مواجهة بين الزمالك وإنبي

الزمالك
الزمالك
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره إنبي في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.


يخوض الزمالك لقاء اليوم وهو على قمة ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة.

وألتقى الزمالك مع إنبي في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري، في اللقاء الذي أقيم يوم 2 يناير 2021.

وفاز الفريق على نظيره البترولي بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

تقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء عن طريق الدولي المغربي أشرف بن شرقي من ركلة جزاء، قبل أن يضيف يوسف إبراهيم “أوباما” الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، وجاء هدف إنبي في الشوط الثاني عن طريق رامي صبري.

وكان يقود الزمالك فنيا وقتها البرتغالي جايمي باتشيكو، بينما خاض إنبي اللقاء تحت قيادة حلمي طولان.

وقاد اللقاء تحكيميا محمد الصباحي وعاونه كل من يوسف البساطي وأحمد توفيق طلاب ومحمد الشرقاوي حكما رابعا، وتولى فار صبحي العمراوي مهمة حكم تقنية الفيديو، وساعده أحمد عبد الله.

وشهدت المباراة إنذار وحيد كان من نصيب صلاح ريكو لاعب إنبي.

قائمة الزمالك 

يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة السابقة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

ويفتقد الزمالك في مواجهة اليوم لخدمات كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق، للإيقاف وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبد الغني لإصابته بإجهاد، وأحمد فتوح لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش و محمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي و محمود الونش و محمود علاء و محمد عبد السلام و محمد عبد الشافي و طارق حامد و فرجاني ساسي و إسلام جابر و محمد أشرف “روقا” و محمود عبد العزيز و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و يوسف “أوباما” و حميد أحداد و مروان حمدي و سيف الدين الجزيري و أسامة فيصل.
الجريدة الرسمية