Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تصرف غير لائق من مهاجم الإنتاج تجاه الجهاز الفني للزمالك | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

شهدت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، والتي جمعت الفريقين بالدوري المصري مساء أمس، واقعة مؤسفة نتج عنها طرد اللاعب محمد طلعت مهاجم نادي الإنتاج الحربي، بعد أن قام بالبصق على الجهاز الفني للزمالك.


بصق محمد طلعت
الواقعة حدثت أثناء استبدال محمد طلعت في الدقيقة 81 فقام مهاجم الإنتاج بالبصق على أسامة نبيه المدرب المساعد بجهاز نادي الزمالك الفني، قبل أن يشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر في وجهه.

 
إشارة غير أخلاقية
كما وجه لاعب الإنتاج محمد طلعت إشارة غير أخلاقية إلى الجهاز الفني للزمالك، ثم قام بعمل حركة النادي الأهلي بيده، ليقوم حكم اللقاء بإشهار الكارت الأحمر مباشرة في وجهه.

وفاز الزمالك على فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف الزمالك
وأحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول لنادي الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد أن استدعى الـVAR أمين عمر حكم اللقاء لكي يحسم قراره في لقطة لمسة لاعب الإنتاج الحربي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء من عدمه، ليؤكد أمين عمر لمسة اليد واحتسب ضربة جزاء لنادي الزمالك.

وأحرز حميد أحداد هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

طرد لاعب الزمالك
وطرد أمين عمر حكم اللقاء محمد عبد الغني لاعب الزمالك بعدما أعطاه الحكم الإنذار الثاني بعد مشاركة قوية مع لاعب الإنتاج الحربي في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وبعد طرد محمد عبد الغني تراجع مستوى الزمالك من الناحية الهجومية ويدافع أمام الإنتاج الحربي مع اعتماده على الهجمة المردتة.

مشادات بين لاعب الإنتاج الحربي ودكة الزمالك
وحدثت مشادات بين محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي ودكة بدلاء نادي الزمالك وقام بالبصق على أحد أفراد الجهاز الفني للأبيض لحظة استبداله، مما جعل أمين عمر حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء له وخروجه من الملعب.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements