Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تشيلسي يضع قدما في دوري الأبطال بالفوز على ليستر سيتي بثنائية

رياضة تشيلسي
تشيلسي

محمد سيد

اقترب فريق تشيلسي من التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزه على ضيفه ليستر سيتي 2-1 مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
الأهداف

وسجل أنتونيو روديجر (47) وجورجينيو (66 من ركلة جزاء) هدفي تشيلسي، فيما أحرز كيليتشي إيهياناتشو هدف ليستر سيتي الوحيد (76).
 
ترتيب الفريقين

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الفوز على 67 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث على حساب ليستر سيتي (66 نقطة)، والذي بات مهددا بفقدان المركز الرابع أيضا، في حال فاز ليفربول على بيرنلي مساء الأربعاء.
 
تشكيل الفريقين

واعتمد مدرب تشيلسي توماس توخيل، على طريقة اللعب 3-4-3، حيث لعب روديجر إلى جانب تياجو سيلفا وريس جيمس في الخط الخلفي، وتواجد على طرفي الملعب كل من سيزار أزبيليكويتا وبن تشيلويل، وتمركز جورجينيو ونجولو كانتي في منتصف الملعب، بينما لعب كريستيان بوليسيتش ومايسون مونت، حول المهاجم الألماني تيمو فيرنر.
 
في الناحية المقابلة، لجأ مدرب ليستر سيتي بيرندان رودجرز، إلى طريقة اللعب 3-4-1-2، حث تكون الخط الخلفي من تيموثي كاستاجني وويسلي فوفانا وكاجلار سويونكو، وتواجد على طرفي الملعب كل من مارك ألبرايتون ولوك توماس، وتمركز الثنائي ويلفريد نديدي ويوري تيليمانس في وسط الملعب، بينما ترحك جيمس ماديسون خلف ثنائي الهجوم جايمي فاردي وأيوزي بيريز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements