رئيس التحرير
عصام كامل

تريزيجيه يسجل هدفين في فوز أستون فيلا على فولهام 1/3 بالدوري الإنجليزي

تريزيحيه
تريزيحيه
سجل نجم منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه هدفين ليقود فريقه أستون فيلا للفوز على فولهام بنتيجة 1/3، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.


أهداف المباراة
سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف فولهام الأول في الدقيقة 51، بينما أحرز تريزيجيه هدفين في الدقيقتين 78 و81 لفريقه أستون فيلا وأضاف هداف الفريق أولي واتكينز هدف الفريق الثالث في الدقيقة 87.

ترتيب الفريقين
وبهذا الفوز يرفع أستون فيلا رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع ويزيح أرسنال للمركز العاشر، بينما يتجمد رصيد فولهام عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

تعادل توتنهام
سقط فريق توتنهام في فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك" في مدينة نيوكاسل، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم نيوكاسل وتسجيل هاري كين
باغت أصحاب الأرض الجميع بالتقدم عن طريق المهاجم البرازيلي جولينتون بهدف سجله في الدقيقة 28، ثم رد النجم الإنجليزي هاري كين بهدفين متتاليين في الدقيقتين 30 و34.

وظن الجميع أن المباراة في طريقها للانتهاء بفوز هام لتوتنهام، إلا أن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عن طريق جوزيف ويلوك في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.


ورفع هاري كين رصيده إلى 19 هدفا، وتصدر ترتيب هدافي البريميرليج، متفوقا على النجم المصري محمد صلاح (18 هدفا)، الذي سجل الهدف الثالث لليفربول في مباراته أمام مضيفه أرسنال (3-0)، يوم أمس السبت، على ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن.
الجريدة الرسمية