Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح فى صراع الهدافين

رياضة 219513
الدوري الإنجليزي

أسامة حافظ

يتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 65 نقطة بعدما نجح في تحقيق الفوز على ولفرهامبتون بالأمس.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني في الترتيب، برصيد 50 نقطة قبل مباراته مع كريستال بالاس مساء اليوم وفي المركز الثالث يأتي ليستر سيتي برصيد 49 نقطة وفي المركز الرابع يأتي وست هام يونايتد برصيد 45 نقطة.

وننشر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز:



صراع الهدافين

محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، من أبرز اللاعبين في العالم حالياً، كما أنه استطاع أن يكون هداف الريدز في الموسم الحالي في جميع البطولات رغم تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي.

وسجل صلاح خلال الموسم الحالي 24 هدفا في كل البطولات منهم 17 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز ليتصدر قائمة الهدافين بعد مرور 26 جولة من البطولة.

وننشر ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي:



يأتي تألق محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الحالي رغم تراجع نتائج ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب وابتعاده عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق ١٣ نقطة قبل ١٢ جولة من نهاية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي 

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي غداً الخميس المقبل 4 مارس في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي 

وتذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 1 التابعة لمجموعة قنوات BEIN المالكة لحقوق بث الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويسعى الألماني يورجن كلوب إلي خطف الثلاث لنقاط ليستطيع المنافسة علي العودة للمربع الذهبي ، وخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة بعد ضمان الريدز التواجد بين الأربعة الكبار داخل الدوري الإنجليزي.

موقف الفريق بالدوري 

و يحتل الريدز حالياً في المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد فقدانه عدد كبير من النقاط مؤخراً , بينما يسعي تشيلسي لأستمرار النتائج الإيجابية والمنافسة علي المراكز الأولي , حيث يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements