Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تدريبات قوية لحراس الأهلي استعدادا لمباراة سموحة

رياضة received_767497660635914
رباعى حراس الأهلى

أحمد العدوى

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانًا قويًّا لحراس الفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة سموحة.




تدريبات قوية لحراس الأهلى

وخاض الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء فقرات متنوعة تحت قيادة ميشيل، بعد أداء التدريبات البدنية الجماعية مع الفريق.


موسيماني يحاضر لاعبي الفريق استعدادًا لمواجهة سموحه غدا 
وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سموحة غدًا الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب في ظل ضغط المباريات.

موسيماني يجتمع مع الجهاز المعاون 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  اجتماعًا مع الجهاز المعاون له، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتحدث موسيماني مع الطاقم المعاون عن استعدادات الفريق لمواجهة سموحة، التي من المقرر أن تقام مساء غدٍ الأربعاء في بطولة الدوري الممتاز.


مواصله التدريبات الجماعية اليوم دون راحة

وأنهى الفريق مرانه اليوم استعدادًا لمواجهة سموحة، بعد أن تغلب على نظيره فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الصباحى حكما لمباراة الأهلى وسموحة

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلى وسموحة المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجوله الحاديه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز إلى الحكم الدولى محمد الصباحى.

موقف الأهلى وسموحة في جدول ترتيب الدوري 

يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الاحد الماضى الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطه بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements