Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الاساسيين

رياضة تدريبات الزمالك
لاعبي الزمالك

محمد كارم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، تدريبات استشفائية خلال تدريب الفريق الأبيض اليوم.

وأدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني للفريق استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الزمالك مساء أمس الأربعاء على الإسماعيلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ليواصل تصدره البطولة برصيد 29 نقطة.

وأعرب أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعد الفوز على الإسماعيلي مساء أمس  في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن النقاط الثلاث كانت في غاية الأهمية للفريق.

وأضاف قاسم أن لاعبي الزمالك استسهلوا المباراة في بدايتها وكان هناك أيضا اطمئنان للفوز بشكل مبالغ فيه، كما أن الأداء على مدار الشوطين لم يكن هو المنتظر من الفريق ، لكن اللاعبين تداركوا الأمر في النهاية ، وتمكنا من تحقيق الفوز المهم للمحافظة على صدارة الدوري.

كما أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أن الفوز على الدراويش جاء دفعة قوية قبل خوض الفريق مباراة تونجيث السنغالي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


كما أكد  أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الابيض  أنه تم إبلاغ فريق الكرة بالنادي بمنع التحدث لقناة أون سبورت.

وجاء القرار تماشيا مع بيان النادي الذي أصدره بالأمس  مستنكرا ما حدث من القناة بإذاعة تقرير يسيء لكيان الناديين الكبيرين الزمالك و الإسماعيلي .

على الجانب الآخر ألغى نادي الزمالك، فكرة اصطحاب شيف خاص خلال رحلة الفريق الكروي، إلى السنغال، استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

وكان نادي الزمالك استقر على اصطحاب شيف خاص برفقة البعثة البيضاء إلى السنغال ليتواجد على متن الطائرة الخاصة التي ستنقل الفريق إلى دكار لمواجهة تونجيت، قبل اكتشاف إصابته بفيروس كورونا وظهور عينته إيجابية.

وقرر مسئولو نادي الزمالك عدم سفر شيف بديل إلى السنغال، خاصة بعد التأكد من وجود شيف تونسي في فندق إقامة البعثة البيضاء هناك، وسبق التعامل معه حيث أقامت بعثة الزمالك في نفس الفندق أثناء ملاقاة فريق جينيراسيون فوت السنغالى فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا الموسم الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements