رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد الثقة في محمود صبحي مديرا فنيا لدمنهور وتغييرات بالجهاز المعاون

محمود صبحي
محمود صبحي
اجتمع إيهاب عبد الله، رئيس نادي دمنهور، مع عدد من أفراد مجلس الإدارة، وتقرر تجديد الثقة في محمود صبحي مديرا فنيا للفريق الأول وتعيين معه رؤوف الحوشي مديرا لكرة، وباسم الرجال مدربا عاما مع استمرار باقي أفراد الجهاز الإداري والطبي. 


تغييرات بالجهاز الفني لدمنهور 
وبعد هذا القرار من قبل مجلس الإدارة يكون قد رحل عن الجهاز الفني الحالي خميس بركات مدير الكرة ونبيل يونس المدرب العام.

وكان مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله عقد جلسة طارئة، أمس لبحث شئون الفريق الأول لكرة القدم بعد تلقي الهزيمة أمام فريق الجزيرة وتذبذب نتائج  الفريق وعدم القدرة على تقديم أداء جيد طوال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي تسبب في تراجع نتائج الفريق وعدم تحقيق الفوز في أي مباراة خارج ملعبه ودخوله دوامة شبح الهبوط مبكرًا.



اختلاف الأعضاء 
وعلمت "فيتو" من مصادر خاصة أن هناك عددا من أعضاء مجلس الإدارة يرغب في استمرار وتجديد الثقة في محمود صبحي، وأن هناك عددا آخر من مجلس الإدارة يطالب بضرورة تغيير محمود صبحي  والتعاقد مع مدير فني جديد من داخل البلد أو من خارج المحافظة، وذلك من أجل انتشال الفريق من دوامة صراع الهبوط.

وينظم اتحاد الكرة، دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

ووفقا للائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حالة عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية