رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة طارئة في دمنهور لبحث تراجع النتائج وتحديد مصير الجهاز الفني

فريق دمنهور
فريق دمنهور
Advertisements
عقد مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله جلسة طارئة، في العاشرة مساء اليوم، لبحث شئون الفريق الأول لكرة القدم بعد تلقي الهزيمة أمام فريق الجزيرة وتذبذب النتائج وعدم القدرة علي تقديم أداء جيد طوال الفترة الماضية وهو الأمر الذي تسبب في تراجع نتائج الفريق وعدم تحقيق الفوز في أي مباراة خارج ملعبه ودخوله دوامة شبح الهبوط مبكرا.


حل لأزمة فريق الكرة 

وعلمت "فيتو" من مصادر خاصة، أن مجلس إدارة نادي دمنهور يبحث عن حل للخروج من هذا المأزق لإرضاء رغبة الجماهير البحراوية الغاضبة جدا من احتلال الفريق المركز الثاني عشر بترتيب جدول المجموعة الثالثة وذلك من خلال أخذ قرار بتقديم الشكر للجهاز الفني الحالي بقيادة محمود صبحي والتعاقد مع جهاز فني جديد للفريق يكون بمثابة طوق النجاة ومنقذ  للفريق خلال اللقاءات المقبلة ضمن منافسات دوري القسم الثاني.

مصير الجهاز الفني

ويدرس مجلس إدارة دمنهور خلال الجلسة أكثر من أمر بشأن تحديد الثقة في الجهاز الفني الحالي بقيادة محمود صبحي وأيضا أخذ الآراء في المجلس لاختيار مدرب جديد مناسب لهذه المرحلة الحرجة وذلك لقيادة الفريق البحراوي ضمن منافسات دوري القسم الثاني هذا الموسم.




استمرار محمود صبحي


وأكد بعض المصادر، أن هناك عدد من أعضاء مجلس الإدارة يرغب في استمرار محمود صبحي وإعطائه فرصة أخرى في مواجهة حرس الحدود ضمن منافسات بداية الدور الثاني وهناك عدد آخر من مجلس الإدارة يطالب بضرورة تغيير محمود صبحي والتعاقد مع مدير فني جدا من داخل البلد أو من خارج المحافظة وذلك من أجل انتشال الفريق من دوامة صراع الهبوط.

وينظم اتحاد الكرة، دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

ووفقا للائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية