رئيس التحرير
عصام كامل

بكاء هيستيري لمدافع المحلة بعد الخسارة من سيراميكا | صور

وصلة بكاء لمدافع
وصلة بكاء لمدافع المحلة عقب نهاية مباراة سيراميكا

دخل محمد عبدالقادر، مدافع فريق غزل المحلة، في وصلة بكاء هيستيرية عقب اطلاق أحمد حمدي حكم مباراة غزل المحلة وسيراميكا صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.



وجاء بكاء عبدالقادر بسبب تسببه في هدفي المباراة والتي خسر بهما غزل المحلة نقاط المباراة الثلاث امام سيراميكا كليوباترا .

ونزل خالد عيد المدير الفني للمحلة لارض الملعب لمواساة اللاعب والتأكيد علي ان خسارة مباراة ليست نهاية المطاف وقام بإخراج اللاعب من ارض الملعب .



كما دخل هاني عادل لاعب المحلة في وصلة بكاء  عقب نهاية المباراة وذلك بعد خسارة الفريق لمباراة سيراميكا بعد الفوز في مباراتي دجلة والزمالك .











وحقق فريق غزل المحلة الفوز في أخر مبارياته علي فريق وادي دجلة بهدف مقابل لاشئ في المباراة الاخيرة للفريق بالدوري الممتاز ليصعد الفريق للمركز التاسع في جدول الترتيب في الوقت الذي يحتل فيه فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة .

ويبحث غزل المحلة عن تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل الدخول في منطقة الامان بجدول الدوري الممتاز خاصة في ظل رغبة خالد عيد المدير الفني للمحلة في إنهاء الدور الاول من الدوري الممتاز في مركز متقدم بجدول الدوري بالشكل الذي يضمن عدم دخول الفريق في الصراع من اجل البقاء مع نهاية الدوري الممتاز .

ويعاني فريق المحلة من غيابات بالجملة في مباراة اليوم نتيجة إصابة الثلاثي أحمد عادل ومحمد سامي وإسلام فؤاد في مباريات وتدريبات الفريق في الوقت الذي يغيب فيه الرباعي محمد حمدان ومحمد البشبيشي واحمد الشيخ وجلال العقدة بفيروس كورونا .

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم الفلسطيني بدر موسمي لاعب الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ومحمد كارم الحلواني لاعب بيراميدز لمدة موسمين ونصف والغاني فرانسيس ايفري لاعب تشاونشيب البتسواني لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لمدة موسمين.

الجريدة الرسمية