Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد رضا موسيماني عليه.. هل يشارك كهربا في مباراة النصر اليوم؟

رياضة 2020_11_2_22_2_43_917
كهربا

أحمد العدوى

دخل محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمه الفريق الأحمر التى أعلن عنها بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر استعدادا لمواجهة فريق النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية.

 
المباراة الأولى لكهربا بعد انتهاء الإيقاف

 وتعد مباراة النصر الظهور الأول لكهربا بعد انتهاء فترة إيقافه لمده شهر وتغريمه مبلغ  200 ألف جنيه بسبب اعتراضه على قرار موسيمانى بجلوسه على مقاعد البدلاء خلال مباراة طلائع الجيش التى أقيمت في بطوله الدوري الممتاز مطلع شهر مارس الماضى.

ويتمنى اللاعب أن يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي فى المباراة المرتقبة اليوم أمام النصر حتى يستعيد فورمة المباريات أخرى خاصة وأن الفريق الأحمر مقبل على مباراة القمة أمام الزمالك الذى يأمل في خوض مباراة القمة أمام فريقه السابق الزمالك.

قائمه الاهلي لمباراة النصر


وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة نظيره النصر في المباراة التي ستقام على ستاد الإسكندرية في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي :- 

أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - محمود عبد المنعم كهربا - مروان محسن - محمد شريف - وليد سليمان - بدر بانون - أليو ديانج - علي لطفي - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - سعد سمير - ناصر ماهر - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر - والتر بواليا - مصطفى شوبير - محمد حسام محمد النجار "ميدو- عبد الرحمن أشرف "مانو" - أحمد نبيل "كوكا".


قائمه المستعبدبن من مباراة النصر


واستبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12لاعبا من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة النصر، المقرر لها مساء غدا الأربعاء، في بطولة كأس مصر.

وتوجهت بعثة الفريق عقب المران إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق، استعدادًا للمباراة، بعد أن أنهى الفريق مرانه الذي أقيم مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخرج من القائمة كلا من:

علي معلول، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، ومحمد متولي، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، للإصابة،  ومحمد الشناوي وحسين الشحات للإيقاف، وعمرو السولية، وأيمن أشرف للراحه

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements