رئيس التحرير
عصام كامل

بعد دخول المربع الذهبي.. المقاصة يجري مسحة كورونا ويواجه النجوم وديا

فريق المقاصة
فريق المقاصة
يخضع لاعبو فريق الكرة بنادي المقاصة وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق لمسحة طبية في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، للكشف المبكر عن أي إصابات محتملة بفيروس كورونا في صفوف الفريق.


موعد لقاء المقاصة ووادي دجلة 
ويأتي خضوع الفريق لمسحة كورونا استعدادا لمباراة وادي دجلة، المقرر إقامتها في الخامسة مساء السبت المقبل باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ ١١ للدوري.

ودية مع النجوم 
ويخوض فريق الكرة بنادي المقاصة مباراة ودية مساء اليوم الأربعاء أمام فريق النجوم، وذلك على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي في إطار استعدادات المقاصة لمباراة وادي دجلة، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء السبت المقبل باستاد المقاولون.



ومن المنتظر أن يعتمد إيهاب جلال المدير الفني لفريق المقاصة في ودية الغد على مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء اليوم أمام البنك الأهلي بجانب من شاركوا احتياطيين في اللقاء.

وحقق نادى مصر المقاصة الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد فى إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدورى الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

سجل الهدف للفريق الفيومى محمد دبش لاعب البنك الأهلي بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 28 من أحداث المباراة حيث حاول إبعاد الكرة، عن مرمى فريقه لكنه سددها بالخطأ فى مرماه.

المربع الذهبي
ورفع المقاصة رصيده بعد هذا الفوز إلى 20 نقطة ليرتقى للمركز الرابع فى الترتيب بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 10 فى المركز الخامس عشر وبات قريبا من منطقة الخطر.

غضب وتهديد ايهاب جلال 
أبدى إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة غضبه الشديد من أداء لاعبيه خلال مواجهة البنك الأهلي رغم الفوز بهدف دون رد بالدورى الممتاز ودخول المربع الذهبى بجدول الدورى.

وقال إيهاب جلال عقب المباراة: "مش مبسوط وزعلان جدا من الأداء ولو استمر الأداء كدة ومسمعوش الكلام ونفذوا التعليمات همشي".

وأشاد مدرب المقاصة بأداء لاعبى البنك الأهلي خلال اللقاء معربا عن اسفه لأداء لاعبيه الغير مرضى تماما بالنسبة له.
الجريدة الرسمية