رئيس التحرير
عصام كامل

بعد المطالبة برحيله.. مدرب المصارعة يصفي حساباته مع لاعبي المنتخب

محمود خالد لاعب منتخب
محمود خالد لاعب منتخب المصارعة

قرر حسام الدين مصطفى المدير الفني لمنتخب المصارعة، استبعاد اللاعب محمود خالد مع المعسكر وحرمانه من المشاركة في منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو بداعي عدم الجاهزية الفنية.



وعلمت "فيتو"، أن اللاعب تم استبعاده بقرار من المدير الفني، بسبب مشاركته في الحملة التي شنها ضده اللاعبين وطالبوا برحيله لأسباب فنية وأيضا للمعاملة السيئة مع عناصر المنتخب.

محمود خالد واحد من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب الوطني ويمتلك إمكانيات فنية وبدنية تؤهله للمشاركة في البطولة الأفريقية، إلا أن المدير الفني كان له رأي آخر.

كان لاعبو المنتخب الوطني تقدموا بشكوى إلى مجلس الإدارة ووزارة الشباب والرياضة، يطلبون من خلالها إقالة المدير الفني للمنتخب حسام الدين مصطفى.

أكد اللاعبون في شكواهم أن المدير الفني يقوم بمجاملة بعض اللاعبين بضمهم إلى المعسكر، وهو ما يؤثر بالسلب على المستوى الفني للفريق، ويصنع حالة من الانقسام بين صفوف المنتخب.

طالب اللاعبون الوزير بالتدخل لحل الأزمة، وإبعاد المدير الفني عن قيادة المنتخب، خاصة وأن الفريق يستعد حاليا للمشاركة في البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021.

أكد اللاعبون أن الجرعات التدريبية التي يمنحها المدير الفني للاعبين تسببت في حدوث العديد من الإصابات أبرزها، عملية جراحية في الفك للاعب عبد اللطيف منيع وعملية رباط صليبي للاعب محمد علي جبر، بالإضافة إلى كسر وخلع في الكوع للاعب الفريق هيثم فهمي.

وجاء قرار مجلس إدارة الاتحاد بالإبقاء على المدير الفني في منصبه، وتجاهل شكاوي اللاعبين بشأن المدرب.

ويستعد المنتخب الوطني حاليا للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، والمقرر إقامتها في المغرب.

ويخوض المنتخب الوطني حاليا معسكرا مغلقا في المركز الأولمبي بالمعادي، استعدادا للبطولات المقبلة قاريا ودوليا.

الجريدة الرسمية