Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد "القاضية ممكن".. أفشة ببحث عن أول أهدافه المحلية في الزمالك

رياضة images
محمد مجدى افشه

أحمد العدوى

يبحث محمد مجدى افشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أول أهدافه المحلية في شباك نادى الزمالك خلال القمة رقم 121 التى ستجمع الفريقين مساء غدا الأحد ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


مباريات خاضها أمام الزمالك



وخاض محمد مجدى افشة مع الفريق الأحمر 4 مباريات قمة أمام الزمالك وذلك منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء قادما من صفوف بيراميدز فى صيف 2019.

مباراتان في السوبر المحلى

وتعود المباراة الأولى التى خاضها افشه مع الأهلى ضد الزمالك الى نهائي كاس السوبر المحلى عام 2019 القاء الذى حسمه الشياطين الحمر بنتيجة 2/3 وكانت المباراة الثانية لأفشة مع الأهلى ضد الزمالك في نهائي كاس السوبر المحلى عام 2020 فى مباراة التى فاز بها الفريق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.


مباراة في الدوري وأخرى بأفريقيا

وكان اللقاء الثالث لأفشة مع الأهلى ضد الزمالك في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز وحسمه الفارس الابيض بثلاثية مقابل هدف،واللقاء الرابع والاخير لافشه مع الأهلى ضد الزمالك كأن في نهائي دوري ابطال افريقيا فى الموسم الماضي في المباراة التي أحرز فيها لاعب بيراميدز السابق هدف الفوز للمارد الأحمر بالبطولة الأفريقية بعدما كانت المباراة تتجه إلى التعادل الايجابي بهدف لكل فريق ليقود افشه الأهلى الى اللقب الإفريقي التاسع بعدما سدد كرة قوية سكنت شباك حارس الزمالك محمد ابوجبل ليفوز الشياطين الحمر بنتيجه 1/2.

الهدف الثانى فى شباك الزمالك


لذلك يتطلع افشه الى أحرز أول أهدافه المحليه في شباك الزمالك والثانى له في القمه بعد هدف الفوز في نهائي دوري ابطال افريقيا الذى أقيم في الموسم الماضي.


قائمه مباراة القمه



وسوف يعلن موسيمانى قائمه الفربق الأحمر لخوض مباراة القمه أمام الزمالك عقب انتهاء المران الأخير للمارد الأحمر في معسكره المغلق الذي انطلاق أمس الجمعة وحتى موعد مباراه القمه أمام الزمالك لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك مساء غدا الاحد.



غيابات عديده عن الأهلى فى القمه



ويغيب عن الفريق الأحمر العديد من اللاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك بسبب الاصابات المختلفه التى لحقت بهم وهم على معقول وياسر ابراهيم ومحمد هانى وجونيور اجايى وحمدى فتحى و الثلاثى محمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولى الذى لم تكتمل جاهزيتهم بسبب معاناتهم من إصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.



الموقف الاخير لمحمد الشناوى



ويتحدد الموقف الاخير لمحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر وفائده بشأن مشاركه فى مباراة القمه أمام الزمالك بعد ظهور نتيجه المسحه الطبيه التى خضع لها الحارس الدولي الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا الوبائى خلال الأيام القليلة الماضية وأجرى اكثر من مسحه وجاءت جميعهم ايجابيه.


ويامل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى في تحول عينته الشناوى اليوم الى سلبيه حتى يكون جاهز  للمشاركة في مباراة القمه أمام الزمالك وذلك باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية في صفوف المارد الأحمر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements