Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بايرن ميونخ يكشف موقفه من ضم صفقات ضخمة في انتقالات الصيف

رياضة رسميًا..-بايرن-ميونيخ-يقص-شريط-الدوري-الالماني-بمواجهة-شالكه
بايرن ميونخ

أسامة حافظ

كشف هيربيرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، موقف العملاق الألماني من التعاقد مع نجوم جُدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
تصريحات مثيرة

وتحدث هاينر لصحيفة "بيلد" عن خطط النادي البافاري في سوق الانتقالات، قائلًا: "سنقوم بإضافة لاعبين جُدد للقائمة الحالية، لكننا لن نبرم صفقات باهظة الثمن".
 
وأضاف رئيس بايرن ميونخ: "نمتلك فريقًا شابًا وقويًا لديه الكثير من المقومات، ولست قلقًا بشأن ذلك، لهذا لسنا بحاجة لصفقات كُبرى".
 
وأشار هاينر إلى حاجة ناديه للتكيف مع الوضع الراهن، مضيفًا: "ليس سرًا أن كورونا ألحقت ضررًا بالغًا بنا، وهذا له مردود على ميزانيتنا، حيث أن هناك عجز في الإيرادات بقيمة 150 مليون يورو منذ مارس 2020".
 
يذكر أن بايرن تعاقد مع الفرنسي دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج، لينضم إلى الفريق بنهاية الموسم، بالإضافة إلى عمر ريتشاردز، الذي سينتقل إلى النادي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ريدينج الإنجليزي.

البريمرليج
كشفت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر في البريميرليج عن شهر أبريل.

وجاء الكسندر ارنولد لاعب ليفربول على رأس تلك القائمة حيث خلال الشهر الماضي، خاض المدافع الإنجليزي أربع مباريات في الدوري صنع فيها هدفين وسجل هدفًا رائعًا قاد به ليفربول للفوز على أستون فيلا في آنفيلد.

ويتنافس أليكساندر-آرنولد على الفوز بالجائزة مع ستوارت دالاس لاعب ليدز يونايتد، وماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد، وكيليتشي إهيناتشو لاعب ليستر سيتي، وجيسي لينجارد لاعب وست هام، وماثيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش، وألان سانت-ماكسيمان لاعب نيوكاسل يونايتد، وكريس وود لاعب بيرنلي.

محمد صلاح

وحصد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، جائزة لوريوس للإنجاز الرياضي لعام 2021، مساء امس الخميس، وهي الجائزة التي تحتفي بأعظم الرياضيين في العالم الذين يكونون مصدر الإلهام.

أول مرة

وهذه الجائزة يحصدها محمد صلاح لأول مرة في مسيرته، كما أنه أول مصري يفوز بهذه الجائزة.

ورغم معاناة ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، إلا أن محمد صلاح نجح في تسجيل 20 هدفاً، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي المسابقة، خلف هاري كين (21).

فيجو

وأعلن لويس فيجو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرتغال السابق عن فوز محمد صلاح بجائزة “لوريوس” للإنجاز الرياضي، وذلك بسبب مساهمته في مشاريع خيرية بمسقط رأسه نجريج، وتبرعه بالمال لبناء مدرسة، ومستشفى، ووحدة إسعاف، وكذلك دعم المرأة في الشرق الأوسط.

تعليق صلاح

وقال محمد صلاح بعد تتويجه بالجائزة: "أنا فخور جداً باختياري من قبل أكاديمية لوريوس لهذه الجائزة، عام 2020 كان صعباً ونحن بحاجة للتعلم من هذه التجربة وندعم بعضنا البعض وبذل قصارى جهدنا للمستقبل".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements