رئيس التحرير
عصام كامل

بانون يقود الدفاع وشريف في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التى سوف تقام في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.


التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى التونسي
واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيمانى مباراة الترجى التونسي بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسه المرمى: محمد الشناوي
في خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، بدر بانون، رامى ربيعة، أحمد رمضان بيكهام.

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن

 موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي 
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التى سافرت مع الفريق أمس إلى تونس لخوض مواجهة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

قائمه الأهلي لمباراة الترجي التونسي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وتتوجه بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى تونس عصر اليوم، وينضم علي معلول وأليو ديانج والتر بواليا لبعثة الفريق في تونس.

موعد مباراة الإياب أمام الترجى التونسي
يذكر أن الأهلى سوف يستضيف الترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 26 يونيو المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.
الجريدة الرسمية