رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. تطورات جديدة في ملف احتراف مصطفى محمد بالدوري الفرنسي

فيتو
شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف احتراف مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حيث أكدت مصادر من داخل النادي أن اللاعب ما زال مصمما على خوض تجربة الاحتراف وأن النادي الفرنسي سانت إتيان قام بتعديل العرض المالي الذي قدمه ليصل إلى 5 ملايين يورو لنادي الزمالك.


وأوضحت المصادر أن الساعات القليلة المقبلة ربما تشهد انفراجة في هذا الملف بالموافقة على احتراف اللاعب مع إصدار بيان بكافة التفاصيل لوضع جماهير الزمالك أمام كافة الحقائق الخاصة بهذا الموضوع.

وشددت المصادر على أن قرار الموافقة على رحيل مصطفى محمد يدعمه رأي المدرب البرتغالي باتشيكو الذي وافق بشرط البحث عن بديل مناسب يعوض مركزة خلال الفترة المقبلة.

وكانت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز قد أعلنت في بيان رسمي عدم الموافقة على رحيل أي لاعب خلال هذه الفترة ولذلك من المقرر أن تصدر بيان جديد في حالة الموافقة بشكل نهائي على بيع اللاعب.


اظهار أخبار متعلقة



وأشارت المصادر إلى أن هناك أمورا ما زالت خلافية بخصوص عقد احتراف اللاعب منها النسبة التي يحصل عليها الزمالك من بيع اللاعب لأي ناد آخر حيث إن النادي الفرنسي يقترح 15 % والزمالك يريد 20% بالإضافة إلى عدد من الامتيازات الأخرى التي يحصل عليها الزمالك في حالة مشاركة النادي الفرنسي في الدوري الأوربي أو بعد إحراز اللاعب لـ 10 أهداف مع الفريق وبنود أخرى يريد الزمالك الحصول من خلالها على امتيازات مالية مناسبة تساهم في قبول الجماهير فكرة العدول عن  قرار عدم رحيل أي لاعب من الفريق خلال هذه الفترة.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت فيه اللجنة الثلاثية تقتنع بأن اللاعب طالما مصمم على الرحيل فوجوده لن يفيد كثيرا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من المبلغ المالي المعروض في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال هذه الفترة.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة الماضية حسم هذا الملف بشكل نهائي خاصة وأن النادي الفرنسي واللاعب يرغبان في إنهاء الموضوع في أسرع وقت قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

وكان مصطفى محمد قد غاب عن آخر 3 مباريات للفريق بالدوري بقرار من المدرب باتشيكو في ظل عدم انتظام اللاعب في التدريبات بسبب هذا الموضوع.
الجريدة الرسمية