Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

باريس سان جيرمان يشترط ضم ثنائي ريال مدريد للتخلي عن مبابي

رياضة مبابي
مبابي

محمد سيد

اشترط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عدة مطالب للتخلي عن نجمه كيليان مبابي، والذي يُعد من أبرز أهداف ريال مدريد في الصيف المقبل.

وفي ظل الأزمة المادية التي تمر بها الأندية، سيكون من الصعب على ريال مدريد إتمام الصفقة، إلا من خلال دمج بعض اللاعبين في الصفقة.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، يرى أن فينيسيوس جونيور نجم الريال الشاب، يمكنه أن يصبح نيمار الجديد في صفوف الفريق الفرنسي.

ورفض ريال مدريد التخلي عن فينيسيوس قبل أزمة كورونا، لكن في الوقت الحالي يمكن دخوله ضمن الصفقة، لا سيما وأن مبابي يضغط بورقة التجديد من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأفاد التقرير، أن إدارة باريس سان جيرمان تريد 150 مليون يورو، لكنها منفتحة على تقليل المقابل إلى 70 أو 80 مليون يورو إذا تم دمج لاعبين، ضمن الصفقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فينيسيوس ليس اللاعب الوحيد المطلوب لدى النادي الفرنسي، بل هناك إعجاب أيضًا بالمدافع الفرنسي رافائيل فاران.

كشف كريم الجزيري، وكيل أعمال كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، عن النادي الذي يرغب النجم الفرنسي في الانتقال إليه مستقبلا وقد يختتم حياته الكروية كلاعب من خلاله.

وقال الجزيري في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "انتقال كريم بنزيما إلى ليون؟ نعم إنه يريد ذلك، ويتحدث معي بانتظام عنه ويشاهد مباريات الفريق. ليون موجود في قلبه".

وأضاف: "إنه يحلم بالعودة إلى ليون وفعل أشياء عظيمة، كما أن ارتداء شارة القيادة مع فريق الطفولة سيكون أمرا سحريا".

وأتم الجزيري: "ليون لديه كل شيء لجذب بنزيما، لكن كريم لا يرغب في العودة إليهم وهو غير قادر بدنيا".

يذكر أن عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2022.

ولعب كريم بنزيما مع ليون منذ فرق الناشئين وحتى انتقاله إلى ريال مدريد في 2009 نظير 35 مليون يورو.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements