Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اليوم.. موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة النصر

رياضة received_897165670850684
موسيمانى

أحمد العدوى

يعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيمانى مساء اليوم الثلاثاء، قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة النصر فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


إعلان القائمة بعد نهاية المران الأخير
ومن المنتظر أن يعلن المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى قائمة الفريق الأحمر عقب انتهاء المران المسائي اليوم وذلك من أجل التوجه إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة النصر.


الشناوى خارج قائمة المباراة
وتأكد خروج محمد الشناوى من قائمة مباراة النصر القادمة بعدما أثبت نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها الحارس الدولى صاحب الـ 32 عاما إصابته بفيروس كورونا وذلك بعدما غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس الاثنين.

المران الأخير قبل السفر إلى الإسكندرية
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير مساء اليوم الثلاثاء قبل السفر الى الإسكندرية مساء اليوم استعداد لمواجهة النصر المرتقبة على ملعب الجيش بمدينة برج العرب.
 
تغير موعد التدريبات الجماعية
وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر رمضان الكريم والذي يبدأ اليوم الثلاثاء، حيث من المقرر أن تقام تدريبات النادي الأهلي مساء خلال شهر رمضان بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، بإبلاغ اللاعبين بالمواعيد الجديدة لتدريبات الأهلي الجماعية خلال شهر رمضان حيث تقرر إقامة التدريبات عقب وجبة الإفطار وذلك طوال شهر رمضان.

الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي
الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطولة كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الـ 37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements