Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المقاصة يرد على الإسماعيلي: لا نية للتفريط في إيهاب جلال

رياضة 20180106102058520
ايهاب جلال

صفاء كامل

أصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانا رسميا أكد فيه رفضه التفريط في خدمات إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، ولا يوجد أي نية لانتقاله لأي ناد آخر.

وأكد مسئولو المقاصة احترامهم الكامل للنادي الإسماعيلي باعتباره إحدى القلاع الرياضية في مصر وفي ظل العلاقات الطبية التي تربط الناديين.

ودخل نادي الإسماعيلي في مفاوضات مكثفة مع إيهاب جلال وإدارة المقاصة لتولي إيهاب القيادة الفنية للدراويش.



يذكر أن لوائح اتحاد الكرة تمنع المدرب المستقيل من تدريب أي فريق بالدوري من تولي تدريب أي فريق آخر خلال الموسم، وهذا ما يؤكد عدم صحة ما تم تداوله بخصوص إيهاب جلال.

نتيجة مباراة المقاولون 

وكان الإسماعيلي تعرض للخسارة أمام المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.

هدف المقاولون

أحرز هدف المقاولون والمباراة الوحيد محمد حمدى زكى فى الدقيقة 25 من عمر اللقاء .

وقال أبو طالب العيسوي المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام المقاولون العرب فى اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الإسماعيلية، والمؤجل بينهما من الجولة السادسة، إلا أن التوفيق غاب عن الفريق

وأشار أبو طالب العيسوي فى تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، أن الإسماعيلي يقدم أداء جيدا فى أغلب مبارياته إلا أن التوفيق يغيب عن الفريق بشكل غريب، مؤكدا على أن أحسن مدربي العالم لن يكون بمقدوره تحسين نتائج الفريق فى الدورى فى ظل حالة سوء الحظ التي تصادف الفريق فى أغلب مبارياته.

إسعاد جماهير الإسماعيلي

أضاف العيسوي، أنه يبذل أقصى ما لديه من جهد مع الفريق من أجل تحسين النتائج، وإسعاد جماهير الإسماعيلية، مشددا على أن فريقه كان الأفضل أمام المقاولون فى أغلب فترات المباراة، وأنه راضي عن أداء الفريق فى مباراة اليوم رغم الهزيمة 

بكاء أبو طالب العيسوي

واختتم أبوطالب العيسوي، تصريحاته وهو باكيًا :"نفسي أفرح جمهور الإسماعيلي، ولكن مش عارف أعمل إيه، بنبذل أقصى جهد لنا مع الفريق والتوفيق غائب لا يحالفنا".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements