Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المحمدي وتريزيجيه على مقاعد بدلاء أستون فيلا أمام نيوكاسل

رياضة محمود تريزيجيه
تريزيجيه

محمد سيد

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا عن تشكيل فريقه لمواجهة نيوكاسل يونايتد، بعد قليل، على ملعب فيلا بارك، في لقاء مؤجل من الجولة 11 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

ويتواجد أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه العائد من الإصابة بفيروس كورونا على مقاعد بدلاء أستون فيلا أمام نيوكاسل.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلا عن موقع "يوروسبورت" النسخة العالمية، أن الأولوية لنادي ليفربول هي تمديد عقد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق.

تجاهل تجديد عقد صلاح
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي يرغب في تمديد عقد الهولندي فان دايك مدافع الفريق المصاب في الوقت الحالي والذي ينتهي تعاقده في عام 2025، قبل تمديد عدد من نجوم الفريق الآخرين وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

وأشار الموقع إلى أن فان دايك يمكن أن يصبح اللاعب الأعلى ربحًا في النادي، وأن ليفربول يريده أن يوقع على الرغم من حقيقة أن فان دايك لديه بالفعل عقد ممتد حتى عام 2025.

وغاب فان دايك كثيرا هذا الموسم بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون في أكتوبر الماضي.

وذكر الموقع أنه في المقابل قدم صلاح موسمًا رائعًا مستمر حتى الآن، وهو حاليًا هداف الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا رغم عدم التسجيل في آخر 4 مباريات.

وتابع الموقع: لكن التقارير الأخيرة ربطت النجم المصري بالانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل القريب، مع اعتراف صلاح نفسه بأنه سيكون منفتحًا على الرحيل.

واقترح البعض أن تصريحات صلاح هي تكتيك منه لمحاولة إبرام عقد جديد براتب أعلى في آنفيلد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في عام 2023.

وفاز محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في ليفربول بشهر ديسمبر المنصرم.

وخلال شهر ديسمبر سجل صلاح 6 أهداف خلال 8 مباريات خاضها ليواصل صدارته لقائمة هدافي ليفربول في الموسم الحالي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements