رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الليلة.. الأهلي يلتقي أسوان في صراع الصدارة والهروب من القاع

الأهلى أمام أسوان
الأهلى أمام أسوان
Advertisements
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق أسوان في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب بترو سبورت فى لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


الفوز والاقتراب من الزمالك المتصدر
يدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام أسوان بحثا عن الفوز والوصول إلى النقطة 58 وتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة.

بينما يدخل فريق أسوان بقيادة مدربه أحمد مصطفي بيبو بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

20 مباراة جمعت الأهلي وأسوان
والتقى الأهلي مع فريق أسوان في 20 مباراة فاز المارد الأحمر في 19 مباراة مقابل فوز واحد للممثل الصعيد في الدوري الممتاز أحرز لاعبو الأهلي 46 هدفا في شباك أسوان مقابل 8 أهداف لفريق أسوان.

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين
تعود أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين إلى منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2002-2003 عندما فاز المارد الأحمر بخماسية نظيفة أحرزها رضا شحاته هدفين وكل من أحمد بلال ووليد صلاح الدين وأحمد صلاح حسني هدف لكل لاعب في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

الهداف التاريخي لمباريات الفريقين
يعد حسام حسن نجم الأهلي السابق هو الهداف التاريخي لمباريات الفريقين برصيد 4 أهداف بالتساوي مع مؤمن زكريا لاعب الأهلي الحالي بنفس عدد الأهداف 4.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين
ونجح الأهلي فى تحقيق الفوز على فريق أسوان بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2019-2020.

21 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة أسوان
من ناحية أخرى أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة أسوان مساء اليوم في الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة أسوان
وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: 
حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، بدر بانون.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمود كهربا، حسين الشحات، أليو ديانج.
خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا، جونيور أجايي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية