رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشناوي: الإصرار سلاح لاعبي الأهلي في مونديال الأندية

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements
أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه وزملائه في القلعة الحمراء يتفهمون الإجراءات الاحترازية التي تطبق بسبب نظام "الفقاعة المغلقة" والتي تهدف إلى حماية الجميع من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


وشدد الشناوي في تصريحات صحفية أبرزها موقع الدوري والكاس القطري، قبل ساعات من مواجهة بايرن ميونخ في الساعة الثامنة مساءاً على ملعب استاد "أحمد بن علي" ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، على أنه وزملاءه يتحلون بالعزيمة والإصرار في مواجهة الفريق البافاري من أجل تحقيق إنجاز تاريخي.

وشدد قائد الأهلي على أن الأجواء رائعة رغم تواجد الفريق بالكامل داخل الفقاعة الطبية، مؤكداً التزام كافة أعضاء البعثة.

ووجه الشناوي الشكر لمنظمي البطولة على ما شهده من مستوى احترافي تنظيمي.

ووصف الشناوي الأجواء بأنها تسير على ما يرام من حيث تميز مقرات الإقامة والفنادق والاستادات عالمية المستوى، مؤكداً على سعادة أعضاء الفريق بما لمسوه حتى الآن.

كما أشاد حارس الأهلي بتحضيرات استضافة بطولة كأس العالم 2022، قائلا: "استادات عالمية المستوى ومعجب بتقارب المسافات بين استادات البطولة".

وقال إن التنقل بين الاستادات سهل نسبياً، وأنه قد لمس أن الأمور تسير بسلاسة ويسر منذ المباراة الأولى للفريق، وأن مونديال 2022 سيكون استثنائيا وخاصة للجماهير والتي ستستمتع بكل ما ستقدمه قطر خلال البطولة.

وتأهل النادي الأهلي، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعدما أقصى الدحيل القطري، بهدف دون رد في ربع نهائي البطولة.

وجاء تشكيل البايرن على النحو التالي:
حراسة  المرمى: مانويل نوير
الدفاع: بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، دافيد ألابا
خط الوسط: جوشوا كيميتش، كينجسلي كومان، روكا
الهجوم: سيرجي جنابري، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق كالتالي:

محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمد شريف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية