رئيس التحرير
عصام كامل

السخرية كلمة السر في أزمة شريف عبد الفضيل وشيكابالا

شيكابالا
شيكابالا
سخر محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك من شريف عبدالفضيل مدافع الأهلي السابق، بعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري الجمهورية للناشئين 2003.


وتسبب تصريح لاعب الأهلي السابق والمدير الفني لفريق الأهلي 2003، عن شيكابالا عقب نهاية مباراة قمة الناشئين والتي فاز بها الأحمر لاثارة حالة من الجدل .

رد شيكابالا على شريف عبدالفضيل

وقام شيكابالا بالرد والسخرية من تعليق شريف عبدالفضيل بعدما استعان بستوري نشره أحد المشجعين بصورة لشريف عبدالفضيل وهو يسقط في مباراة الأهلي والزمالك، والكرة في أقدام قائد الزمالك في مباراة سابقة بين القطبين.



تعليق شريف عبدالفضيل
وكان شريف عبدالفضيل علق على حضور محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، قمة الناشئين بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت عصر أمس الأحد، على ملعب الأبيض بميت عقبة، و كتب عبدالفضيل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"اسمها شيكابالا يشاهد خساره الزمالك أمام الأهلي مواليد 2003".

شريف عبدالفضيل يوضح 
وجاءت خطوة شريف عبدالفضيل التالية بعد الهجوم عليه بكتابة تعليق آخر :" شيكابالا يشاهد مباراة الاهلي والزمالك قائلا كنت اعلق علي خبر في احد المواقع ولم اقصد مطلقا التقليل من شأن احد هذا ماتربينا عليه في النادي  الاهلي".



وانتهت مباراة قمة الناشئين بين الزمالك والأهلي مواليد 2003 في دوري الناشئين بفوز الأهلي بهدف نظيف عن طريق اللاعب إبراهيم عبدالحكيم.

شيكابالا يحضر المباراة
وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مؤازرة فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ أمام الأهلي.

نائب رئيس نادي الزمالك
كما حرص المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وحسين السمري عضو اللجنة التنفيذية، على حضور مباراة فريق ٢٠٠٣ أمام الأهلى والتي إقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بدوري الجمهورية للناشئين.

وحرص بدر حامد رئيس قطاع الناشئين، وطارق يحيي رئيس قطاعات الكرة ، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين و غانم سلطان رئيس اللجنة الفنية لقطاع الناشئين، وشكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين، على حضور اللقاء لمؤازرة اللاعبين.

موقف الفريقين في دوري الجمهورية للناشئين 2003
ويتصدر الزمالك قمة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراتين وتلقي الخسارة في مباراتين وأحرز لاعبوه 29 هدفًا ودخل مرماهم 13 هدفًا.

فيما خاض الأهلي الوصيف برصيد 27 نقطة 13 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات والخسارة في مباراتين وأحرز لاعبوه 23 هدفًا ودخل مرماهم 10 أهداف.
الجريدة الرسمية