رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يبحث عن مدير تنفيذي جديد .. اعرف التفاصيل

اللواء أحمد زكريا
اللواء أحمد زكريا

تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك الممثل في اللجنتين القضائية والتنفيذية إلى تغيير المدير التنفيذي الحالي للنادي وهو اللواء أحمد زكريا وذلك بسبب عدم الرضا عن أداءه خلال الفترة الماضية.


وقامت إدارة النادي بنشر إعلان رسمي في إحدى الصحف القومية للإعلان عن حاجة النادي إلى مدير تنفيذي جديد حيث تم توقيع الإعلان من الدكتور كمال الخولي نائب المدير التنفيذي الحالي.

وشهدت الأيام الماضية العديد من الاعتراضات من أعضاء النادي حول أداء اللواء أحمد زكريا المدير التنفيذي الحالي بالإضافة الى وجود العديد من الملاحظات من جانب المجلس على أداء اللواء أحمد زكريا.


وتردد داخل النادي بأن اللواء أحمد زكريا المدير التنفيذي الحالي تم تعينه بتوصية من طارق حشيش المستشار المالي للنادي واصطحب معه أحد المعاونين وهو مجدي جابر الذي تولي منصب نائب المدير التنفيذي للشئون الإدارية لترتيب الأمور الداخلية للموظفين بالنادي ولكن لوحظ أنه يعمل انتخابيا لمصلحة أحد المرشحين من خارج النادي.




ورغم قيام إدارة النادي بنشر الإعلان بالأمس إلا أن اللواء أحمد زكريا حضر في موعده ومارس مهام عمله بشكل طبيعي للغاية ولم يتحدث معه أحد بخصوص هذا الإعلان مما جعله غاضب.

على جانب أخر حرص اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على حضور جزء من المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة بطل السنغالي في بطولة إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفا على تونجيث السنغالي، في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتواجد مع رئيس نادي الزمالك، إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية، وعقد الثنائي جلسة سريعة مع عبد الحليم علي مدير الكرة، للاطمئنان على الفريق قبل السفر للسنغال.

ومن المقرر أن تغاد بعثة الفريق الى السنغال على طائرة خاصة يوم السبت المقبل حيث يترأس البعثة رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي المستشار عماد عبد العزيز .
الجريدة الرسمية