Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الدحيل أم الريان.. تعرف على آخر مستجدات رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك

رياضة فرجاني-ساسي
فرجاني ساسي

صفاء كامل

استمرت حالة الجدل الشديد داخل أروقة نادي الزمالك والشارع الكروي فى مصر، لا سيما بين جماهير القلعة البيضاء، حول موعد وجهة التونسي فرجاني ساسي القادمة بعد إعلان رحيله عن الأبيض.


الدحيل أم الريان وجهة ساسي القادمة

تلقى فرجاني ساسي خلال الفترة الماضية عروضًا من الدوري السعودي والتركي والقطري للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وترددت الأقاويل حول توقيع ساسي لنادي الريان القطري بناء على تقارير صحفية تونسية.

بينما خرجت تقارير صحفية أخرى وأكدت أن نادي الدحيل القطري هو الأقرب لحسم المفاوضات مع فرجاني ساسي وخطف خدماته قبل الريان القطري لا سيما أنه يمتلك العرض الأقوى والأكبر ماديا حيث عرض عليه 7 ملايين يورو في الموسمين وهو الأمر الذي يقرب ساسي لصفوف الدحيل وليس الريان.

عرض بيراميدز

وكشف الإعلامي التونسي هيثم الراشدي: إن جمهور الزمالك من ذهب ولكن هناك مشكلات إدارية في النادي بخصوص التعامل مع النجوم الكبار مثل فرجاني ساسي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أن فرجاني ساسي كان لديه عرض مغري جدًا من نادي بيراميدز لكن اللاعب رفض تقديرًا لجماهير الزمالك وأكد أنه لن يلعب في مصر إلا للأبيض.

موقف الزمالك من ساسي

ويرفض مسئولو نادي الزمالك، اتخاذ أي موقف قانوني ضد فرجاني ساسي لحين حضوره إلى القاهرة ومعرفة هل سيستمر بصفوف الفريق حتى نهاية عقده أم سيرحل دون أن يستكمل الموسم مع الفريق.

ومن المنتظر أن يتقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق في حالة عدم قدومه للفريق في الموعد المحدد له.

وسيعتمد الزمالك في شكواه على أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم وليس بنهاية شهر يونيو وبالتالي لا يحق للاعب الرحيل عن القلعة البيضاء قبل نهاية الموسم. 

علاقة ساسي بالزمالك الآن

وتنتهي علاقة الدولي التونسي فرجاني ساسي بنادي الزمالك، فى حالة توقيع اللاعب لفريق خارج مصر سيكون حيث يحق له الرحيل عن الفريق الأبيض فى 30 يونيو الجاري.

حيث تستخرج له بطاقة دولية يشارك بها فى مباريات فريقه الجديد، دون انتظار انتهاء الموسم الاستثنائي بالدوري المصري الممتاز نهاية شهر أغسطس المقبل.

رسالة فرجاني ساسي 

وكتب ساسي عبر صفحته الرسمية على تويتر ما يلي: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله و قريبا سوف أوضح كل الحقائق".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements