Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يصل استاد المحلة وسط تشديدات أمنية مكثفة| صور

رياضة DSC_8091
وصول الاهلي لاستاد المحلة

محمد غنيم

شهد استاد غزل المحلة وصول أتوبيس النادي الأهلي لأرضية استاد غزل المحلة وسط تشديدات أمنية غير مسبوقة بمداخل ومخارج الاستاد.


وحمل لاعبو الأهلي المصاحف أثناء دخول الاستاد وظهر التركيز الشديد على ملامحهم.




كما تفقد لاعبو الأهلي استاد غزل المحلة قبل بدء المباراة وذلك لمعاينة ارضية الاستاد قبل بدء المباراة التي ستقام في التاسعة والنصف.





 
وشهدت مقصورة استاد غزل المحلة اعتراضات من جانب خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة وذلك بسبب طريقة الجلوس في المقصورة قبل مباراة الأهلي والمحلة والمقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم.

وطلب خالد عيد المدير الفني للمحلة المساواة بين الحاضرين في المقصورة سواء من جانب الاهلي او من جانب غزل المحلة وذلك بالشكل الذي يضمن خروج المباراة بشكل يليق باسم ومكانة الفريقين.

ومن جانبه تدخل مجدي ناشد المنسق الأمني للمباراة لحل الازمة بين الأمن ومدرب غزل المحلة والذي رفض اي حلول بدون المساواة بين مسئولي الأهلي والمحلة.


وكان قد شهد استاد نادي غزل المحلة قيام ضباط أمن الغربية المكلفين بتأمين المباراة بإجراء محاكاة على اقتحام استاد غزل المحلة وذلك قبل ساعات من مباراة الأهلي والمحلة المقرر لها التاسعة من مساء اليوم بإستاد غزل المحلة.

ووزع ضباط الأمن الجنود علي كافة ارجاء الملعب وذلك بالشكل الذي يضمن غلق الملعب بشكل رأسي وافقي في حالة اقتحام أي شخص لأرض الملعب.

كما قام ضباط الأمن بإجراء محاكاة علي كيفية تأمين الحكام عقب انتهاء المباراة في حالة وجود اعتراضات على الحكم عقب نهاية المباراة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements