Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة إنبي

رياضة received_2994659620764235
تدريبات الأهلي

أحمد العدوى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة فريق إنبي مساء غد السبت فى المباراة المقرر إقامتها على ملعب بترو سبورت، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


التدريب الأخير قبل مواجهة إنبى غدا

ويخوض المارد الأحمر تدريبات الجماعية في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام فريق إنبي المقرر إقامتها مساء غد السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

راحه من التدريبات الجماعية أمس

وكان موسيماني، منح لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية أمس الخميس عقب مباراة انتهاء مباراة سموحة التى خسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز والتى أقيمت مساء الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

الفوز على إنبي فى الموسم الماضي
ونجح بيتسو موسيمانى في قياده المارد الأحمر لتحقيق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف دون رد فى لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي الذي أقيم في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 وأحرز ثلاثية الأهلى مروان محسن "هدفين" وجونيور أجايى "هدف".

عودة محمود متولي عقب مباراة إنبي

وتأكد جاهزية محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه، بعد تعافيه من الإصابة.

وتعرض متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة أسوان، بالموسم الماضي خضع على إثرها لعملية جراحية، وغاب طوال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يدخل متولي التدريبات الجماعية، عقب انتهاء مباراة الفريق ضد إنبي، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف إنبى فى جدول ترتيب الدوري
يحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطه جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلها وخسر فى خمسة لقاءات.

موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري

واستمر الأهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة متأخرًا بفارق 6 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 36 نقطة، وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة مساء الأربعاء، وفوز الزمالك أمس الخميس على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements