رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يبحث عن خوض ودية ثانية قبل الصدام مع الترجي التونسي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
يُجري سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض الاتصالات مع عدد من أندية الدرجة الثانية، لخوض مباراة ودية بالفترة المقبلة.


موسيمانى يطلب خوض مباراة ودية

جاء ذلك بعدما طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تجهيز مباراة ودية جديدة لخوضها عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق. 

الأهلى راحة من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام

ويتواجد المارد الأحمر، في راحة بالوقت الحالي لمدة 6 أيام على أن يعود الفريق للتدريبات يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي فيب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

الأهلى يتعادل مع مصر للتامين وديا بنتيجه 2/2

وكان الأهلي لعب مباراة ودية أمام مصر للتأمين يوم الخميس الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.
 
ناصر ماهر يرفض الإعارة ويطلب الرحيل عن الأهلى

في سياق آخر كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض فكرة إعارته مرة أخرى بنهاية منافسات الموسم الحالي 2020-2021.

ناصر ماهر يطلب الرحيل عن الاهلي

وأوضح المصدر أن ناصر ماهر تحدث مع مسؤولي القلعه الحمراء للتحديد موقفه النهائي من الاستمرار أو الرحيل عن القلعه الحمراء بشكل نهائي بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأحمر بشكل أساسي منذ عودته إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالى بعد انتهاء فترة إعارته مع نادى الجونة الساحلى.

وأشار المصدر أن اللاعب رفض فكرة إعارته مرة أخرى وطلب اما الحصول على فرصه المشاركه بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة أو الرحيل عن القلعه الحمراء بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

افشه يشارك بشكل أساسي مع الأهلى

ويعانى ناصر ماهر من عدم المشاركه مع الأهلى بشكل أساسي وذلك في ظل اعتماد المدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على محمد مجدى افشه صانع ألعاب الفريق الأساسي الذي يقدم مستويات مميزة مع الأهلى والمنتخب الوطني هذا الموسم.
الجريدة الرسمية