Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ارتياح داخل جهاز المنتخب بعد تألق مصطفى محمد بالدوري التركي

رياضة حسام البدري 2
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني

يوسف شعبان

سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، بعد البداية الطيبة والمستوى المتميز الذي ظهر عليه مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني المعار من الزمالك إلى فريق جالطة سراي التركي.



وكان مصطفى محمد نجح في تسجيل هدفين فى أول مباراتين له مع فريقه الجديد في الدوري التركي، الهدف الأول كان من ضربة جزاء فى مرمى باشاكشهير، أما الهدف الثاني فكان الأهم فى بداية اللاعب مع جالاتا سراي، لأنه كان فى مباراة الديربي التركي أمام فنرباخشة، وهو الهدف الذي منح الأصفر والأحمر صدارة الدوري التركي بفارق الأهداف عن فنرباخشة .

وأكدت مصادر من داخل الجهاز الفني أن حسام البدري المدير الفني يتمنى ، أن تستمر حالة التألق ملازمة لمصطفي محمد الذي يعول عليه المدير الفني كثيرا لإعادة القوة والفاعلية لهجوم الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن منتخب مصر يعاني منذ سنوات طويلة غياب المهاجم القناص، القادر على التسجيل من أنصاف الفرص، وهو ما أثر بالسلب على مسيرة الفراعنة خاصة فى بطولة أمم أفريقيا للكبار التى أقيمت فى مصر فى صيف 2019 ، التي خرج منها المنتخب الوطني من دور ال16 بالخسارة بهدف أمام جنوب أفريقيا على أرضه ووسط جماهيره.



ويستعد منتخب مصر لمواجهتي جزر القمر وكينيا خلال الأجندة الدولية للفيفا في الفترة من 22 إلى 30 مارس المقبلين، حيث يستضيف جزر القمر بإستاد القاهرة في مباراة الجولة الخامسة، قبل أن يتوجه بعدها مباشرة لمواجهة نظيره الكيني في العاصمة نيروبي في لقاء الجولة الأخيرة بالتصفيات.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية برصيد ثماني نقاط، يشاركه منتخب جزر القمر صدارة المجموعة ولكن منتخبنا يتفوق في فارق الأهداف .

ويحتاج منتخب مصر إلى حصد نقطة واحدة خلال مواجهتي جزر القمر وكينيا في الجولتين الختاميتين في التصفيات، لضمان التأهل رسمياً لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تستضيفها الكاميرون فى يناير من العام المقبل 2022 .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements