رئيس التحرير
عصام كامل

إبراهيم يوسف يبدأ جلسات غسيل كلوي باليمن بعد نقله لمستشفى جديد بـ «عدن»

إبراهيم يوسف مدرب
إبراهيم يوسف مدرب الصقر اليمني
كشف فضل المومني إداري فريق الصقر اليمني، ومرافق ابراهيم يوسف نجم ومدرب غزل المحلة السابق والمدير الفني الحالي للصقر اليمني، عن بدء إبراهيم يوسف لأولى جلسات الغسيل الكلوي بأحد المراكز المتخصصة باليمن، وذلك بعدما حدد الأطباء المعالجون لإبراهيم يوسف ثلاث جلسات غسيل كلوي للمدير الفني الحالي للصقر اليمني قبل أن يدخل مرحلة جديدة من العلاج خلال المرحلة المقبلة.


وأكد إداري فريق الصقر اليمني أن الفترة القادمة ستكون حرجة علي إبراهيم يوسف بسبب حالة الضعف العام التي يعاني منها المدير الفني للصقر اليمني بسبب طول فترة المدة التي قضاها يوسف داخل المستشفيات باليمن بعد إصابته بإلتهاب رئوي حاد.

وطال إداري الصقر اليمني من محبي إبراهيم يوسف بالدعاء له خاصة في ظل الحالة الحرجة التي يعاني منها خلال المرحلة الاخيرة بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد.

أسرة إبراهيم يوسف تطالب محبيه بالدعاء بعد تدهور حالته الصحية باليمن


شهدت الساعات الماضية تدهور كبير في حالة إبراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة وذلك بعد تعرض الرئتين لتلف كامل واحتياجه لعملية غسيل كلوي بعد ارتفاع وظائف الكلى بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وكشفت ابنة ابراهيم يوسف عن نقل والدها مساء الأمس للعناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى باليمن وذلك بمساعدة شوقي هايل رئيس نادي الصقر اليمني، مؤكدة أن حالة والدها تدهورت بشكل كبير خلال الساعات الماضية بسبب وجوده في أحد المستشفيات غير المؤهلة للرعاية الصحية.

وطالبت أسرة إبراهيم يوسف من محبيه بتكثيف الدعاء له خاصة وأن الساعات القادمة ستكون فاصلة في حالته الصحية موجهة الشكر لكل من ساهم في نقل والدها لأحد المستشفيات الكبرى باليمن من أجل تلقي الرعاية الصحية.

أسرة إبراهيم يوسف تغادر لليمن

كشفت مروة يوسف ابنة إبراهيم يوسف مدرب ولاعب المحلة السابق والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني عن قيام شوقي هايل رئيس نادي الصقر اليمني بحجز تذاكر طيران لها ولشقيقتها وذلك للسفر لليمن من أجل الاطمئنان على صحة والدهم والعودة به للقاهرة خلال الساعات القادمة.

ووجهت نجلة إبراهيم يوسف الشكر للوزيرة نبيلة مكرم عبيد وزيرة الهجرة علي تواصلها معها خلال الساعات الماضية والاهتمام بأزمة والدها مما أدى لتحرك كافة المسئولين من أجل حل أزمة والدها باليمن.

كما وجهت الشكر لمحمود الشامي عضو مجلس النواب علي تدخله السريع لحل أزمة والدها بالإضافة لتدخل أحمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة وذلك بعد تعاملهم مع الأزمة بشكل سريع وذلك بعد مناشدتها لهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

مرافق إبراهيم يوسف باليمن: حالتة خطيرة لا تسمح بنقله لمستشفى آخر في هذا التوقيت


كشف فضل المومني اداري نادي الصقر اليمني والمرافق لإبراهيم يوسف لاعب ومدرب غزل المحلة السابق علي تفاصيل الحالة الصحية لإبراهيم يوسف والذي يرقد بإحدى المستشفيات الحكومية باليمن، مؤكدا أن حالته الصحية أصبحت خطيرة بعد ارتفاع السكر لأكثر من 450 الي جانب عدم قدرته علي ابتلاع الطعام بالإضافة لإصابته بقرحة الفراش بسبب عدم قدرته علي الحركة خلال الفترة الأخيرة.

وأكد إداري نادي الصقر اليمني أن سبب حالة ابراهيم يوسف الصحية لا تسمح بنقله لمستشفى أخرى خلال هذه الساعات بسبب حاجته المستمرة للأكسجين وهو ما قد يؤثر على حالته الصحية في حالة نقله في هذا التوقيت. 
الجريدة الرسمية