رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إبراهيم عبد الخالق يكشف سبب هجوم جماهير الأهلي عليه

إبراهيم عبد الخالق
إبراهيم عبد الخالق لاعب الإنتاج الحربي
Advertisements
قال إبراهيم عبد الخالق، لاعب الإنتاج الحربي: إن مباراة الأهلي شهدت حضور 400 أو 500 مشجع من جماهير الأحمر رغم أنها على ملعب الإنتاج.


سباب الجماهير
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2":" تعرضت للسباب من جماهير النادي الأهلي لمجرد أنني أدعم فريقي وأشجع اللاعبين".

الخسارة بشرف
وتابع: "لا يوجد أي لاعب أو مدرب يريد أن يخسر، والجميع شاهد مستوى الإنتاج أمام الأهلي، وكنا ندًا قويًا للفريق الأحمر خلال المباراة".

تفويت المباريات
وأردف: "أقول لجماهير الأهلي والزمالك ليس كل مدرب يخسر من الأهلي والزمالك نقول عليه إنه تعمد التفويت".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ريمونتادا مثيرة، وخطف فوزًا مهمًا على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ‏السلام، والمؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بهدف نظيف أحرزه علي معلول من ركلة جزاء بالدقيقة 38 احتسبها الحكم محمد معروف بعد تدخل عنيف من أحمد يحيى حارس الفريق العسكري على مروان محسن، ليسددها معلول بنجاح.

فيما أحرز محمد طارق أبو العز لاعب الإنتاج الحربي، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 53 بعد اختراق من الجبهة اليسرى ليفشل محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي في التغطية ويراوغ أليو ديانج ليسددها بعدها قوية في شباك علي لطفي.

وفي الدقيقة 64، أحرز مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، الهدف الثاني لفريقه من انفراد تام بعد تمريرة بينية رائعة ليسددها أرضية في شباك علي لطفي.

وفي الدقيقة 85، أحرز حسين الشحات هدف التعادل الثاني للأهلي بعد اختراق من الجبهة اليمنى وتمريرة بينية رائعة، لينفرد ويسددها أرضية قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 93، خطف والتر بواليا هدف الفوز من رأسية متقنة بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى.

ضغط أهلاوي مبكر
بدأ الأهلي المباراة بضغط مكثف من أجل إحراز هدف مبكر، وكانت أولى الهجمات من الجبهة اليمنى بعد تبادل الكرات بين محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، الذي أرسل كرة عرضية أخرجها دفاع الفريق العسكري.

وفي الدقيقة 7، سدد أليو ديانج كرة قوية على مرمى الإنتاج الحربي مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 18، أهدر محمود كهربا فرصة هدف مؤكد بعد عرضية متقنة من عمرو السولية أطاح بها كهربا أعلى المرمى.

شهد الشوط الأول تعرض 3 لاعبين من الفريقين لإصابات بالرأس كان أولهم مروان محسن بعد التحام مع مدافع الإنتاج، قبل أن يتعرض ثنائي الفريق العسكري محمد الشبيني ومعاذ الحناوي للإصابة أيضًا بعد اصطدامها ليضطر الجهاز الفني لاستبدال الأخير.

تشكيل الأهلي
لعب الأهلي المباراة بتشكيل كالتالي:‏

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا.

خط الهجوم: مروان محسن.

وجلس على دكة البدلاء: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد ‏شريف وحسين الشحات وسعد سمير ووالتر بواليا ومصطفى شوبير.

فيما أعلن أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، تشكيل فريقه والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد يحيى

خط الدفاع: علاء سلامة، معاذ الحناوي، محمد الشبيني، محمد طارق ابو العز

خط الوسط: محمد سوستة، إبراهيم عبد الخالق، غنام محمد، إسلام جابر.

خط الهجوم: مصطفى البدري وممادوا انياس.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة من 25 مباراة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف الزمالك المتصدر بـ61 نقطة من 27 مباراة، فيما يتذيل الإنتاج الحربي الدوري برصيد 19 نقطة. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية