رئيس التحرير
عصام كامل

"أون تايم سبورت" تنقل مباريات منتخب الشباب ببطولة شمال إفريقيا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة

حصلت مجموعة قنوات أون تايم سبورت، على حقوق البث الفضائي لمباريات منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، فى بطولة شمال أفريقيا، المقرر انطلاقها بعد غد الثلاثاء على الأراضي التونسية، والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب التى تستضيفها موريتانيا فى مارس المقبل .



وعلمت فيتو، أن مسئولي قنوات "أون تايم سبورت" أنهوا إتفاقهم مع مسئولي إدارة التسويق بإتحاد شمال أفريقيا على حقوق بث مباريات منتخب مصر للشباب فقط فى البطولة، مقابل 5 ألاف دولار للمباراة الواحدة، وهو ما رحب به مسئولو القناة المصرية.

ثلاثي منتخب الشباب يصل تونس بعد تعافيهم من كورونا

وتستضيف تونس بطولة شمال افريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، بمشاركة 5 منتخبات تمثل شمال القارة السمراء وهي تونس صاحبة الضيافة إلى جانب مصر وليبيا والجزائر والمغرب، وسيتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني فقط في البطولة، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب في موريتانيا.

وأسفرت قرعة بطولة شمال إفريقيا، عن مواجهة منتخب مصر نظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزه"، في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت تونس الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس" فى نفس الموعد الثالثة عصرا .

ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة.  

واختار ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب 26 لاعباً ضمن القائمة النهائية التي ستمثل مصر فى بطولة شمال أفريقيا، وهم: وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: حمزة علاء- السيد عطية - محمد جمال.

خط الدفاع: حسام عبد المجيد - حازم هاني - عبد الرحمن العشري - محمد المغربي- محمد أشرف - ياسين مرعي - أحمد عيد - مصطفى أشرف - محمود صابر محترف بالنجم الساحلي التونسي وينضم من العاصمة التونسية. 

خط الوسط: زياد  كمال - محمود جهاد - عربي بدر - رشاد المتولى - محمود عبد المحسن - زياد فرج - عبد الغني محمد - كريم محمد - أحمد نبيل "كوكا" - يوسف حسن - إبراهيم عادل. 

الهجوم: حسام أشرف - أسامة فيصل - أحمد شريف.

الجريدة الرسمية