Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من لاعب الزمالك صاحب هاتريك لقاء قمة الناشئين 2006

رياضة أيمن أمير لاعب الزمالك
أيمن أمير عبد العزيز مهاجم الزمالك 2006

محمود درويش

أكد أيمن أمير عبد العزيز، مهاجم فريق الزمالك ٢٠٠٦، سعادته بالفوز على الأهلى وتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك"، خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين في دوري الجمهورية للناشئين.


أضاف أيمن أن الجميع قدم أداءً قويًا، والكل كان على قدر المسؤولية، مما أدى إلى تقديم مباراة رائعة اداء ونتيجة.

وشدد في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي الزمالك على أنه تعرض للإصابة في الشوط الثاني في وجهه، ولكنه نسي هذه الإصابة وكان لديه إصرار على استكمال اللقاء.

واختتم بأنه يسعى خلال الفترة المقبلة ومعه زملاؤه بتوجيهات الجهاز الفني الذي قدم له الشكر على المجهود المبذول، إلى تقديم نتائج مميزة ووضع الزمالك في مكانته الطبيعية في المقدمة.

وكان اللاعب أيمن أمير عبد العزيز مهاجم فريق الزمالك مواليد ٢٠٠٦ تعرض لإصابة بالوجه خلال أحداث المباراة أمام الأهلي التي انتهت بالفوز بخماسية مقابل هدف، ولكنه استكمل المباراة نظرًا لعدم تأثيرها بشكل قوي حيث تم عمل إسعافات أولية له.

وأكد طبيب الفريق حسن شعير أن إصابة اللاعب عبارة عن جرح قطعي بالوجه أسفل منطقة العين، ويحتاج إلى تدخل جراحي بسيط عبارة عن غرز سوف يتم إجراؤها له، وسيشارك بشكل طبيعي في التدريبات القادمة.

نتيجة قمة الناشئين 2006
وفاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2006 على الأهلي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء، بالجولة السابعة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للناشئين.

أهداف الزمالك أمام الأهلي 2006
احرز الأهداف: عمر خضر في الدقيقة ١٣ من الشوط الأول، وعزز أيمن أمير عبد العزيز رصيد الأهداف بتسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين ٢٠ و٢٣ من نفس الشوط، ثم أضاف عبد الرحمن علي الهدف الرابع في الدقيقة ٨ من الشوط الثاني، قبل أن يسجل أيمن أمير عبد العزيز الهدف الخامس في الدقيقة ١١ من الشوط ذاته.

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة بشكل شبه كامل، سواء الشوط الأول الذي تواجد الأبيض طوال الوقت داخل مرمى الأهلي، كذلك الشوط الثاني الذي سيطر أبناء النادي على معظم أوقاته.

جهاز الزمالك 2006
ويقود الزمالك جهاز مكون من أحمد كمال مديرا فنيا ، ويعاونه أحمد عبد الله، أحمد الميرغني، محمد عبد الجواد مدرب حراس مرمى، سيد صلاح إداري الفريق، يحيي الشرقاوي مخطط الأحمال، وأشرف محمود علاج طبيعي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements