Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أرسنال ينافس ليستر على ضم هداف سلتيك الإسكتلندي

رياضة أودسون إدوارد مهاجم سلتيك الاسكتلندي
أودسون إدوارد مهاجم سلتيك الإسكتلندي

محمد وردة

دخل نادي أرسنال الإنجليزي في صراع مع ليستر سيتي، لضم الفرنسي أودسون إدوارد مهاجم سلتيك الإسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويفكر أرسنال منذ الآن في تعزيز صفوفه تحضيرا للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "تيليجراف"، أن الجانرز دخل في سباق مع ليستر سيتي، لضم مهاجم سلتيك الذي أحرز 20 هدفا في 35 مباراة هذا الموسم.
 
ويتبقى في عقد المهاجم الفرنسي مع سلتيك عام واحد، وهو ما يعزز من فرص رحيله قابل بلغ مالي قليل يصل إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة أن ليستر يتمتع بأفضلية في هذا السباق، لأن مدربه بريندان رودجرز، هو من أحضر إدوارد إلى الفريق الإسكتلندي قبل 4 أعوام.
 
وكان إدوارد قد انتقل إلى سلتيك عام 2017 على سبيل الإعارة قادما من باريس سان جيرمان، قبل أن يوقع عقدا دائما مع النادي الأسكتلندي مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.

وكان الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم أرسنال، أحرز هدفين للجانرز في شباك مضيفهم شيفيلد يونايتد، مساء الأحد الماضي، خلال الفوز (3-0) ضمن مباريات الجولة الـ31 للبريميرليج.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أحرز لاكازيت 13 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، 10 منهم خارج ملعب أرسنال.

وأضافت الشبكة أن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، هو الوحيد الذي يتفوق على لاكازيت، في قائمة اللاعبين الذين سجلوا خارج الديار، في البريميرليج هذا الموسم، برصيد 11 هدفًا.

يذكر أن محمد صلاح يتشارك صدارة هدافي البريميرليج، هذا الموسم، مع هاري كين نجم توتنهام، بـ19 هدفا لكل منهما.

ورفع أرسنال رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع، فيما بات شيفيلد يونايتد في حكم الهابط "منطقيا" إلى الدرجة الأولى، بعدما تجمد رصيده في المركز الأخير عند 14 نقطة، مبتعدا بفارق 18 نقطة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السابع عشر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements