رئيس التحرير
عصام كامل

أخبرت الشعباني بهذه الأشياء.. النقاز يكشف سر فوز الترجي على الزمالك | فيديو

فيتو
قال حمدي النقاز لاعب نادي الترجي التونسي، إن فريقه حقق فوزًا مهما على الزمالك ضمن من خلال الترشح للدور القادم بدوري أبطال أفريقيا.


هدية معين الشعباني


وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت"، أن المدير الفني لنادي الترجي معين الشعباني استفاد منه قبل مباراة الزمالك في اطلاعه على نقاط القوة والضعف في الفريق الأبيض.

نقاط ضعف الزمالك


وتابع: "الشعباني تعرف مني على نقاط الضعف في الزمالك وأنا ما عنديش مشكلة مع أي حد بالزمالك والحمد لله كسبنا 3 نقاط وأصبحنا في الصدارة وحققنا الترشح بنسبة 90% للدور القادم".

صداقة لاعبي الزمالك

وأردف: "بيني وبين لعيبة الزمالك عشرة كبيرة وانا بحترمهم وبحترم الزمالك، وأحب الشعب المصري، وكان بينا عيش وملح، وأتمنى التوفيق للزمالك في القادم".

وأشاد معين الشعباني المدير الفني لنادي الترجي التونسي بأداء لاعبيه خلال مباراة الزمالك بالأمس والتي نجح فيها الفريق التونسي في الفوز بهدف نظيف سجله حمدو الهوني.

الروح القتالية 


وقال "الشعباني" في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": "لاعبونا ظهروا بروح قتالية عالية وحققنا فوزاً مستحقاً، كما أننا درسنا الزمالك جيداً وتمكنا من إيقاف مفاتيح لعبه".

مولودية الجزائر


واختتم الشعباني: "سعيد بوصولنا إلى النقطة العاشرة، وأمامنا مباراة كبيرة أمام مولودية الجزائر سنقاتل خلالها من أجل الفوز والتأهل إلى دور الثمانية كمتصدر للمجموعة الرابعة".

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة أمام ضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك


هزيمة الزمالك قلصت آماله في الصعود لدور الـ8، بعدما ضمن الترجي التونسي التأهل بالوصول للنقطة العاشرة، ومن خلفه مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد فوزه على تونجيت السنغالي الذي يتذيل المجموعة بنقطة يتيمة.

سيناريو وحيد يؤهل الزمالك


الزمالك أمامه سيناريو وحيد وصعب قد يؤهله للدور التالي، يتمثل في الفوز بمباراتيه المقلبتين على مولودية الجزائر على ملعب الأخير في الجولة المقبلة، ثم الفوز على تونجيت السنغالي في القاهرة بالجولة الأخيرة، بشرط خسارة بطل الجزائر من الترجي في الجولة السادسة، ووقتها سيتأهل الأبيض في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الترجي، وبفارق المواجهات المباشرة عن بطل الجزائر.
الجريدة الرسمية